حقيقة تلقي الرئيس مرسي دعوة لزيارة اسرائيل !

أ ش أ : نفى الدكتور ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية يوم السبت، تلقي الرئيس مجمد مرسي دعوة رسمية لزيارة إسرائيل، قائلا: "إن الرئيس مرسي لم يتلق دعوة فى هذا الشأن".

وكان أفيجدور ليبرمان وزير الخارجية الإسرائيلي قد أعلن أنه يوجه الدعوة للرئيس مرسي لزيارة إسرائيل مرحبا بالتصريحات الأخيرة التي أدلى بها الرئيس مرسي بشأن وجوب احترام الاتفاقيات الدولية ومحاربة الإرهاب.

كما نفي الدكتور ياسر علي ضلوع أى ممن شملهم قرار رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسى بالإفراج عنهم مؤخرا فى حادث رفح.

وأكد ياسر علي أنه لم يثبت لأي جهة تحقيق مصرية أن أحد الذين أفرج عنهم شارك فى حادث الاعتداء على الضباط والجنود المصريين فى رفح.

ونفي المتحدث أن يكون قد تم الإفراج عن مهربين للأسلحة مؤكدا أن اللجنة القضائية المعنية بتحديد أسماء المفرج عنهم التزمت بمواصفات واضحة لاختيار المفرج عنهم فى إطار ومعايير محددة لا تتجاوزها.

وقال: "إن اللجنة كانت مشكلة للبحث فى ملفات هؤلاء الذين حكم عليهم فى أحداث ما بعد ثورة 25 يناير وبعض الملفات القديمة مثل بعض اللذين انتهت فترة عقوبتهم وكانوا معتقلين مثل بعض أعضاء الجماعات الاسلامية أو بعض القضايا التى لم يقدم فيها المتهم أمام قاضيه الطبيعي وقدم لمحاكم استثنائية مثل المحاكم العسكرية ومحاكم أمن الدولة العليا وكلها لم تكن تضمن حق التقاضي الطبيعي مثل قضية التنظيم الدولي لجماعة الاخوان المسلمين".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::