مفاجأة .. "الوطني للدفاع عن الحريات" : شخصية تعيش في مصر وراء الفيلم المسئ للنبي

متابعات : أعلن المركز الوطني للدفاع عن الحريات ، أنه سيتقدم السبت ببلاغ للنائب العام بعد ظهور معلومات جديدة لهم حول الشخصيات الأساسية وراء الفيلم المسيء للرسول .

وهذه الشخصيات كما يؤكد خالد المصري ، أمين عام المركز الوطني للدفاع عن الحريات ، أبرزها شخصية مصرية تعيش في مصر واسمها سوف يكون مفاجأة وهي الممول والداعم الرئيسي للفيلم المسيء للرسول - صلى الله عليه وسلم - ونحتفظ بعدم ذكر اسمه الأن حتى لا ينكشف أمره ويقوم بالهرب .
خالد المصري

ومن الشخصيات أيضاً القمص زكريا بطرس ، وهو يعتبر الشخصية الرئيسية وراء الفيلم المسيء للرسول - صلى الله عليه وسلم - والداعم الذي كان يشرف على الفيلم وهو من كتب السيناريو المدبلج له .

ويضيف " المصري " أن الشخص الذي يسمى نقولا باسيلي نقولا وهو مسيحي من الإسكندرية يعيش في الولايات المتحدة الامريكية ومن أكثر المتطرفين والكارهين للإسلام ونقولا هذا فضحته وكالة الأنباء الأمريكية الأسوشيتد برس ، هو أحد المشاركين فى صناعة الفيلم .

بالإضافة إلى الممثلة الأمريكية سيندي لي جارسيا وهي بطلة الفيلم .

وأكد خالد المصري أنه سيتقدم غداً السبت ببلاغ للنائب العام فيه كل التفاصيل أطالب فيه بوضع جميع الأسماء السابقة على قوائم الترقب والوصول وإسقاط جنسيتهم ، كذلك إضافة اسم الممثلة الأمريكية سيندي لي جارسيا ، كما أطالب النائب العام بإصدار قرار ضبط واحضار من خلال الانتربول الدولي ، وعدم الإكتفاء بوضع أسماءهم على قوائم الوصول .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::