6 أبريل تعلن تضامنها الكامل مع مطالب ألتراس أهلاوي

وكالات : أعلنت حركة 6 أبريل تضامنها الكامل مع مطالب ألتراس أهلاوي وأسر شهداء أحداث بورسعيد، مؤكدة أنه «إذا كنا ننشد العدل لا نلوم شباب ألتراس أهلاوي الغاضب حتى تعود حقوق أصحابهم الذين ماتوا إلى جوارهم في استاد بورسعيد».
وقالت الحركة في بيان رسمي، مساء الجمعة، «سبعة أشهر مرت على حادثة استاد بورسعيد التي راح ضحيتها 74 شابا في ربيع عمرهم، هذا الشباب التي كانت أقصى أمانيهم أن يكونوا بجوار فريقهم، حتى الآن لم يتحرك ساكن، سبعة أشهر من المعاناة من أهالي الضحايا وأقاربهم وأصدقائهم في المدرج، ومهما حاولنا وصف مرارة الفراق ووصف تلك المعاناة التي يعيشون فيها ستعجز الكلمات عن ذلك».

وتابعت الحركة بيانها «سبعة أشهر من الصبر والانتظار وتحمل السخافات والإهانات من الإعلام المأجور لهذا الشباب الطاهر، هذا الإعلام الذي لا يعنيه إلا أن تقام المباريات وتعرض الإعلانات حتى يتمكنوا من جمع الملايين».
وأضافت: «إذا كنا نسعى لتحقيق العدل فلا لوم على شباب ألتراس أهلاوي الغاضب حتى تعود حقوق أصحابهم الذين ماتوا إلى جوارهم في المدرج، فلنقف بجوار تلك الشباب حتى يستعيدوا حقوق أصحابهم الذين رحلوا دون ذنب».
واختتمت الحركة بيانها قائلة: «نعلن تضامننا الكامل مع مطالب ألتراس أهلاوي، في جميع مطالبهم المشروعة التي عجز القضاء حتى الآن عن تلبيتها حتى تنفيذ مطالبهم وعودة الحقوق إلى أصاحبها، واعلموا أن دولة الظلم ساعة ودولة الحق إلى قيام الساعة».
وأعلن اللاعب محمد أبو تريكة، الجمعة، اعتذاره عن أداء مباراة السوبر، التي تُقام، الأحد، بين النادي الأهلي ونادي إنبي، لأنه يرفض أن يكون شريكا في مجزرة ثانية، حسب قوله.
كان «ألتراس أهلاوي» قد اقتحم ملعب «مختار التتش»، الثلاثاء، وندد بقرار عودة الدوري الممتاز وهو ما أجبر حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، على إلغاء المران، قبل أن تقتحم المجموعة مقر اتحاد الكرة بالجبلاية، الأربعاء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::