شخص يعرض 65 مليون دولار لمن يتزوج ابنته

هونغ كونغ - رويترز : قالت ابنة رجل أعمال من هونغ كونغ عرض والدها مكافاة قدرها 65 مليون دولار لأي رجل يتمكن من الفوز بقلبها، إن العديد من عروض الزواج انهالت عليها لكنها لا تكنّ أي شعور سيئ تجاه والدها. ومنذ عرض قطب العقارات الملياردير سيسيل شاو المعروف في الصحافة المهتمة بالمشاهير بمغامراته النسائية العديدة 65 مليون دولار مكافأة لأي رجل يتمكن من استمالة ابنته (المثلية) جيجي تشاو.

 وقالت جيجي إن عروض زواج من غرباء وطلبات مقابلة انهمرت عليها منذ إعلان والدها، مضيفة أن منتج أفلام في هوليوود عرض شراء قصتها. وكانت تشاو تزوجت مؤخراً من صديقتها بعد ما وصفته بمباركة من كنيسة بباريس.

 وتابعت جيجي تشاو، وهي تتصفح رسائل البريد الإلكتروني على جهاز الكمبيوتر الخاص بها داخل بناية والدها الإدارية الشاهقة: "محاربون قدماء من الولايات المتحدة وأشخاص من أديس أبابا في إثيوبيا ومن إسطنبول وأمريكا الجنوبية والبرتغال وإيطاليا. حقيقة من كل أنحاء العالم قدموا عروضاً للزواج

. وقالت: "بذلت قصارى جهدي للرد على الرسائل التي تبدو نيتها حسنة.. ولكن لن افتح أغلبها".

 وأضافت أن والدها الملياردير الذي يقود سيارة "رولز رويس" ويملك طائرة هليكوبتر لكنه عاش طفولة فقيرة في شنغهاي، شعر بالإحباط عندما كشفت صديقتها القديمة عن زواجهما في باريس في أبريل/نيسان ما دفعه لعرض المكافأة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::