اللصوص باعوا سيارة الحرس الجمهوري بـ 5000 جنيه !

وكالات : عاد العميد عبد الجليل العرباوي، مأمور قسم ثان الزقازيق، إلى العمل بديوان مديرية أمن الشرقية، والمقدم وائل فلاح، رئيس مباحث القسم، إلى إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بعد قرار سابق بنقلهم إلى محافظة دمياط، بعد استعادة سيارة الحرس الجمهوري المسروقة، والقبض على المتهمين.

وكانت مباحث الشرقية، تمكنت من ضبط المتهم بسرقة سيارة الحرس الجمهوري من أمام منزل رئيس الجمهورية بالمحافظة، بعد أن نجحت قوة من الخفراء النظاميين المعينين التابعين لوزارة الداخلية، والمكلفين بمتابعة الحالة الأمنية بقرية شبرا السلام، مركز منيا القمح، من العثور على سيارة الحرس الجمهوري، بعد 24 ساعة من سرقتها . وكشفت تحريات مباحث مركز منيا القمح، أن مرتكبي الواقعة كل من صلاح عزب موسى، مسجل جنائي تحت رقم 927 فئة «ج»، وأحمد مشهور حلمي، السابق اتهامه في قضية سرقة بالإكراه. وبعد تقنيين الإجراءات، تم ضبط المتهم الثاني، الذي أقر بارتكاب الواقعة بمشاركة المتهم الأول، الذي قام بفتحها وقيادتها إلى مدينة منيا القمح، قبل أن يتركاها بأراضٍ مستخدمة كجراج لأتوبيسات شرق الدلتا بالمدينة، حتى الصباح، ويبيعاها إلى هاشم عبد الرحمن فريد مأمون، مسجل جنائي فئة «ب»، هارب من السجون خلال الثورة، مقابل مبلغ 5 آلاف جنيه، اقتسماه فيما بينهم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::