المجلس العسكري يحذر من صفحات وهمية باسم وزير الدفاع

أ ش أ : أكد المجلس الأعلى للقوات المسلحة أنه ليس للمجلس أى صفحات أخرى على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سوى صفحتي أدمن المجلس الأعلى للقوات المسلحة وصفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة التي كانت معنية بالرسائل الرسمية خلال المرحلة الانتقالية.

وذلك بعد ظهور عدد من الصفحات الوهمية في الآونة الأخيرة باسم القائد العام وزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وحذر أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة -في بيان على شبكة التواصل الاجتماعى "فيسبوك"-، من التواصل مع تلك الصفحات الوهمية التي تشكل خطرًا حقيقيًا على أمن وسلامة الوطن لما يتم خلالها من تناول مشكلات ومناقشات يستفيد منها أعداء البلاد للإضرار بالأمن القومي.

وذكر البيان أنه تم إنشاء صفحة لوزير الدفاع مؤمنة تمامًا وتم ربطها بصفحة المجلس الأعلى للقوات المسلحة للتواصل معه مع الاحتفاظ بكامل السرية للرسائل.

وفي ختام البيان، قال أدمن الصفحة الرسمية للمجلس الأعلى للقوات المسلحة: "يسعدنا أن نتواصل معكم دائمًا لمعرفة آرائكم والاستفادة منها بقدر الإمكان للمساهمة ولو بجزء بسيط في نهضة مصر وانطلاقًا نحو المستقبل لتحقيق أهداف الثورة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::