كواليس القبض على أحد أكبر بلطجية مصر : ضبط أسود و غوريلا نادرة و زرافة

متابعات : كشف مصدر قضائي بالإسكندرية أنه تم ضبط عدد من الحيوانات بخلاف الأسود خلال القبض على صبري نخنوخ، أحد أكبر البلطجية في مصر والمنسوب له الاتجار بالمخدرات وتكوين شبكة دعارة وحيازة أسلحة وحيوانات مفترسة بدون ترخيص وفرض السيطرة على الآخرين.

وأضاف المصدر بحسب موقع بوابة الأهرام أن المضبوطات التي تم العثور عليها من الحيوانات المفترسة لم تقتصر على الأسود الخمسة والنعام والكلاب المفترسة وعددها ستة، حيث كشف عن ضبط غوريلا نادرة وزرافة أيضا بحديقة القصر الخاص بنخنوخ وخمسة حمير للذبح لزوم تغذية الحيوانات كما تم ضبط إسطبل كامل من الخيول يستخدمها المتهم في التنزه بحديقة قصره.

وأفاد المصدر أن الحيوانات المفترسة تم وضعها تحت طلب النيابة العامة لدى قسم مكافحة الحيوانات الضالة التابع لمديرية أمن الإسكندرية.

وأكد المصدر ضبط كميات كبيرة من الأقراص المخدرة لدى نخنوخ بالقصر الخاص به قبل أن يقوم بتوزيعها على عملائه، وأن شبكة الدعارة التي كان يديرها نخنوخ قد خصص لها مبنى مستقلا ملحقا بحديقة القصر.

كان أيمن غباشي- رئيس نيابة العامرية ثان- وفريق من أعضاء ووكلاء النيابة العامة قد حضروا بنفسهم عملية إلقاء القبض على نخنوخ ومداهمة القصر الخاص به تحسبا لادعاء تعرضه للتعذيب والإكراه وتلفيق الاتهام.

يذكر أن إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية قد تتبعت نشاط نخنوخ وقامت برفع مذكرة تحريات لنيابة العامرية ثان تفيد أن المذكور يقوم بالتجهيز لعقد صفقة كبيرة من الأقراص المخدرة سوف يتسلمها بالقصر الخاص به بمنطقة كينج مريوط غرب الإسكندرية.

بعرض الأوراق على النيابة العامة أصدرت إذنا بضبط نخنوخ وتفتيش منزله ومداهمته لضبط كميات المخدرات، حيث تم أمس القبض عليه.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::