بكري : استشهاد 6 جنود مصريين على الحدود السودانية و السلطات المصرية تتكتم على الخبر

كتب محرر مصري25 : قال الاعلامي مصطفى بكري عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك أن الموقع الالكتروني لصحيفة الاسبوع ذكر منذ قليل أن سته من الجنود المصريين قتلوا مساء امس علي الحدود المصرية مع السودان عند منطقة حلايب وشلاتين بنفس طريقة الغدر التي قتلوا بها في رفح ٠


و أضاف بكري : السلطات المصرية تتكتم على الخبر حتي الآن .

و كان موقع صحيفة الأسبوع نشر خبرا عنوانه "استشهاد ٦ جنود مصريين في نقطة شلاتين الحدوديــــــــــــــة" و حرره محمود بكري شقيق مصطفى بكري .


و جاءت تفاصيل الخبر كالتالي : 


استشهد ٦ من الجنود المصريين من حرس الحدود في هجوم شنه مجهولون علي نقطة الحدود في حلايب وشلاتين والتي تبعد نحو ١٥٠ كيلو مترا شرق أسوان.
وقع الهجوم الذي لم تتكشف تفاصيله بعد مساء أمس الجمعة،حيث أفادت المعلومات أن الجنود تعرضوا لمباغتة المهاجمين لهم في سيناريو يعيد للأذهان المذبحة التي تعرض لها ستة عشر جنديا في حدود رفح في الخامس من الشهر الجاري.
وينتمي الجنود الشهداء إلي مدينة كوم امبو..واحد منهم من قرية السبيل ويدعي مجدي جابر غريب، وإثنان من عزبة العرب والتي تبعد ثلاثة كيلومترات عن كوم امبو وثلاثة من بندر كوم امبو .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::