الأخطاء تتوالى في "خطوط حمراء" .. و كاميرا المخرج تظهر في أحد المشاهد !

شهدت الحلقات السابقة من مسلسل (خطوط حمراء) أخطاء عديدة، آخرها ظهور كاميرا المخرج أحمد شفيق في الحلقه الثالثة عشر من المسلسل بجانب الفنانه رانيا يوسف بالمشهد الخاص بمقابلتها لزوجها الهارب دياب في حجرة نومها، حيث ظهرت الكاميرا في الجانب الأيسر من الشاشه.

كما حدث خطأ في الراكور الخاص بالشخص المسجون مع الفنان أحمد السقا حيث يمتلك موهبة الرسم رغم نظره الضعيف وبعد أن رسم صوره للسقا وهو مرتديًا نظارته يطلب من مسجون آخر أن يعطيه نظارته التي أخذها منه قبل أيام وكأنه يعيش في السجن لفتره بدون النظاره، وتناسى المخرج انه كان يرتديها في المشهد السابق.
كما يحتوي المسلسل على أخطاء تخص الفتره الزمنيه التي تدور فيها أحداث القصه حيث ان من المفترض أن والد السقا ومحمد امام ودينا فؤاد توفى في حرب 73 مما يدل على أنه من المفترض ان الابنه الصغرى سنها تقريبًا 40 سنه فكيف يكون اخوها الأكبر مازال يحتفظ، برتبة ملازم أول خصوصا ان وسائل الاتصال والتكنولوجيا بالمسلسل تدل على ان أحداث المسلسل تحدث تلك الفتره الزمنية.
جدير بالذكر أن (خطوط حمراء) بطولة احمد السقا ومحمد امام ويسرا اللوزي وفاديه عبد الغني ومنذر ريحانه ورانيا يوسف ومن اخراج احمد شفيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::