التشكيل المتوقع للفراعنة أمام الكمبيوتر الياباني

وكالات : في تمام الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، يواجه المنتخب الأولمبي المصري نظيره الياباني في دور الثمانية من مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليًا في العاصمة الانجليزية لندن على استاد اولد ترافورد الخاص بفريق مانشستر يونايتد تحت إدارة الدولي الأمريكي مارك جوجير.

يسعى الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هاني رمزي المدير الفني للفريق إلى تحقيق إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ الكرة المصرية وذلك بالفوز على منتخب اليابان والتأهل للدور قبل النهائي للبطولة لأول مرة في تاريخها حيث كانت مصر قد تأهلت إلى دور الثمانية في الاولمبياد لأول مرة منذ 1984 لتصبح على موعد مع اليابان على بطاقة العبور إلى المربع الذهبي.


ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر لقاء اليابان بنفس التشكيلة التي خاض بها مباراة بيلاروسيا في الجولة الاخيرة لدور المجموعات والتي تتكون من:


حراسة المرمى: أحمد الشناوى.


خط الدفاع: أحمد حجازى وسعد سمير وإسلام رمضان وأحمد فتحي.


خط الوسط: شهاب الدين أحمد ومحمد الننى وحسام حسن.


خط الهجوم: محمد أبوتريكة وعماد متعب ومحمد صلاح.


كانت مصر قد بدأت مشوارها بالخسارة أمام البرازيل 3-2 ثم تعادلت مع نيوزيلندا 1-1 قبل أن تهزم روسيا البيضاء 3-1 لتحتل المركز الثاني في مجموعتها الثالثة لتواجه المنتخب الياباني متصدر المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط حققها من فوزين وتعادل حيث تغلب على المغرب بهدف نظيف في الجولة الأولى وبنفس النتيجة على أسبانيا في الجولة الثانية ثم تعادل سلبيا في الجولة الأخيرة مع منتخب هندوراس الذي تأهل معه لدور الثمانية.


وفي نفس دور الثمانية بالبطولة، يواجه المنتخب البرازيلي نظيره الهندوراسي, بينما تلاقى المكسيك منتخب السنغال، وستواجه بريطانيا منتخب كوريا الجنوبية.


يُذكر أن الفائز من مباراة مصر واليابان سيواجه الفائز من مباراة المكسيك والسنغال بينما سيلاقي الفائز من مباراة البرازيل والهندوراس الفائز من مباراة بريطانيا وكوريا الجنوبية في الدور قبل النهائي للبطولة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::