"أنا آسف يا ريس" تشن هجوم حاد على اعتماد خورشيد لتصريحها بتورط مبارك فى فضيحة جنسية

وكالات : شنت صفحة "أنا آسف يا ريس"، هجوماً حاداً على اعتماد خورشيد زوجة صلاح نصر مدير جهاز المخابرات العامة المصرية الأسبق، حيث وصفت تصريحاتها فى برنامج "أنا والعسل" الذى يقدمه الإعلامى نيشان، على قناة الحياة الفضائية، التى قالت فيها إن الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك متورط فى فضيحة "جنسية" يتحفظ عليها صفوت الشريف، بأنها كلام يدل على أنها سيدة فاقدة للوعى أو الإدراك، حسب الصفحة.

وأضافت الصفحة فى بيان لها اليوم السبت، أن كون اعتماد خورشيد كانت زوجة مدير المخابرات الأسبق، لا يعنى أنها تعرف كل شىء، مشيرة إلى أنها كانت زوجته ولم تكن صديقته فى العمل الاستخباراتى حتى تعرف كل شيء.

وشدد البيان، على أن "خورشيد " تقول كلاما غير منطقى ولا يقبله عقل، مضيفاً بأنه حتى أشد أعداء مبارك، يعرفون ما هى أخلاقه، وما هو سلوكه فى التعامل مع الآخرين، بالإضافة إلى أنه رجل عسكرى من الطراز الأول يتحلى بجميع صفات القائد العسكرى، لافتاً إلى أنهم لم يروا يوما ً"مبارك"، يرد الإهانة بمثلها، أو أن يكون قد صدر منة تصرف أو سلوك معيب، كما أنه رجل عسكرى منضبط، قائلاً: "عندما تجاوز الشعب المصرى بأكمله فى إهانته، لم يحاول حتى الدفاع عن نفسه ولكنه قال: "بلادى وإن جارت على عزيزة وأهلى وإن ضنوا على كرام"، متسائلاً: فكيف لرجل بهذه الأخلاق أن يكون متورطا فى فضيحة جنسية يتحفظ عليها صفوت الشريف وزير الإعلام الأسبق.


وأشار أدمن الصفحة فى بيانه، إلى أن الرئيس السابق، هو من حل البرلمان، وأمر بحل الحزب الوطنى، وحول رجال نظامه إلى التحقيق ومنهم صفوت الشريف استجابة لمطالب الشعب،قائلاً: إذا كان "الشريف" يملك فضائح على مبارك، كما تقول السيدة "اعتماد خورشيد"، فكيف يكون خلف القضبان الآن؟ ولماذا لم يكشف عنها حتى وقتنا هذا؟

واستنكرت الصفحة، إهانة زوجة مدير جهاز المخابرات الأسبق، جميع رموز الوطن، حيث قالت عن الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، أنه منعها عن الحديث تماماً بعد الثورة، كما قالت عن الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن صفوت الشريف قتل عمر خورشيد بعلمه.

واستطرد الأدمن فى هجومه على خورشيد، قائلاً: لقد خالفت قول رسولنا الكريم "اذكروا محاسن موتاكم"، عندما خاضت فى عرض وشرف الفنانة الراحلة سعاد حسنى، عندما قالت إنها تورطت فى أعمال مخلة بالآداب، مع رجال السياسة بعلم صفوت الشريف ، متسائلاً: من أين لها بهذه المعلومات؟
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::