الفنانة لبلبة :أنا ولدت في "تاكسى"

متابعات : تعليقات مثيرة وحكايات طريفة صرحت بها الفنانة لبلبة للإعلامي نيشان خلال برنامج "أنا والعسل"؛ حيث أكدت الفنانة لبلبة أن تقدمها فى العمر لم يؤثر عليها لأن بداخلها طفلة لن تكبر أبدا.

وصرحت لبلبة خلال البرنامج أنها ولدت في تاكسى بعد حمل والدتها عن طريق الخطأ لانها لم تكن ترغب فى الانجاب، كما أن والدتها تعشق السينما وذات يوم كانت في إحدى دور العرض وشعرت بآلام الولادة فركبت تاكسى ولم تصل إلى المستشفيات حيث ولدتها.
وذكرت لبلبة أن بعض الفنانات كانت تستاء منها لأنها تقوم بتقليدهم مثل نجاة الصغيرة التى أبدت عتابها علي لبلبة لانها قلدتها في نفس يوم حفلتها وعلى نفس المسرح؛ فتحول غناء نجاة من طرب إلى كوميديا، وقالت لبلبة إنها لم تعرف حقيقة ذلك إلا بعد زمن طويل عن طريق أحد متعهدي الحفلات؛ لذلك قررت لبلبة عدم تقليد أى فنانة مرة أخرى.
كما كشفت لبلبة أن أكثر الشخصيات تعقيدا من حيث التقليد كانت الفنانة شادية لأن شخصيتها محيرة، مؤكدة أن باسم فغالي هو الأقوى على ساحة التقليد حاليا.
وعن أول زواج في حياتها؛ قالت لبلبة إنها تزوجت في السابعة عشر من عمرها من الممثل المصري حسن يوسف، وقالت إن زواج النجوم قليلا ما ينجح، وهى ضحت بالكثير من اجل فنها؛ كما ذكرت أنها مرت بتجربتي حب، كانت آخر تجربة عام 1995 ثم أغلقت قلبها بعد ذلك.
كما ذكرت أنها تعرضت لموقف محرج مع المخرج حسن إمام والفنان حسين فهمي في أحد المشاهد؛ عندما طلب المخرج من حسين فهمى أن يقبلها لكنها رفضت ثم اضطرت للقبول بعد ذلك؛ فغضب زوجها حسن يوسف وهددها بالطلاق، وردا على سؤال نيشان "من أكثر ممثل قبلك في السينما؟ أجابت لبلبة الزعيم عادل إمام".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::