رئيس تحرير الدستور يؤكد : لم أُهن الرئيس مرسي

متابعات : قال الصحفى إسلام عفيفي، رئيس تحرير جريدة الدستور، أنه لا يستبعد أن يكون أعضاء من حزب الحرية والعدالة، هم من قاموا برفع الدعوة ضده بتهمة اهانة الرئيس محمد مرسي، مؤكدا علي أنه لم يهن الرئيس ولكن عبر فقط عن المشاكل التى تواجه المواطن المصري.

وأضاف عفيفي أن كل قوانين الصحافة في مصر تحتاج إلي تعديل، خاصة بعد الثورة التى طالبت بالحرية

وأكد عفيفي خلال برنامج "استديو البلد"، على قناة صدي البلد، أنه تعجب كثيرا من الإجراءات التي تم اتخاذها ضده من قبل المحكمة، مشيرا إلى أن هناك بعضا من المتهمين في قضايا القتل منذ عام ونصف ولم يتم حبسهم احتياطا، وأشار عفيفي إلي أنه شعر بالذهول من منطوق الحكم علي الرغم من توقعه بهذا القرار.

وأضاف عفيفي أنه ليس ضد الدين ولا يعادي الشرعية الإسلامية، ولكنه ضد الممارسات التي ترتكب باسم الدين.

وحول سؤال سمير عن رؤيته لمظاهرات 24 أغسطس بالأمس، أكد عفيفي أنه من حق كل مواطن أن يتظاهر تظاهر سلميا، رافضا تسمية المتظاهرين بالفلول، "حيث أن الجميع مصريين ومتساوين أمام القانون.

وطالب عفيفي من الرئيس محمد مرسي إلغاء كفاة القوانين السلبية المعادية للحريات، وإلغاء الجمعية التأسيسية والوفاء بعهده في تشكيل الفريق الرئاسي بشكل يرضي الشارع المصري.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::