بيان من وزارة الداخلية حول أحداث "نايل تاورز"

وكالات : أصدرت وزارة الداخلية بيانا اليوم الخميس حول أحداث اقتحام مجموعة من البلطجية فنادق مجموعة أبراج "النايل سيتى" بكورنيش النيل.

وقالت الداخلية فى بيانها إن مجموعة من البلطجية قاموا بالدخول إلى استقبال الفندق بقصد الحصول على مبالغ مالية عنوة كإتاوة على الفندق، ولما رفض موظفو الفندق قاموا بالتعدى عليهم بالأسلحة البيضاء، وعند قيام ضابط شرطة السياحة المعين بالفندق بمحاولة إخراجهم, قاموا بالتعدى عليه ومحاولة الاستيلاء على سلاحه وحدث اشتباك بينهم أدى إلى استخدام الضابط سلاحه للدفاع الشرعى, مما أدى إلى خروج طلقة أصابت أحد الأشخاص المعتدين فى ظهره وأدت إلى وفاته, وإصابة آخر.
وتبين من التحريات أن هذا الشخص يدعى "عمر فتحى عامر" وشهرته "عمر بنى" وهو مسجل خطر سبق ضبطه فى العديد من قضايا المخدرات وسرقة السيارات وسبق اعتقاله جنائياً لخطورته على الأمن العام وأفرج عنه الشهر الماضى.
وعلى أثر ذلك تجمع حوالى 50 شخصاً من مثيرى الشغب وقاموا بقذف واجهة الفندق بالحجارة وإلقاء زجاجات المولوتوف مما أدى إلى قطع طريق الكورنيش وحرق وإتلاف عدد 12 سيارة أمام الفندق.. وقد انتقلت قوات الشرطة إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الموقف, وجار تكثيف الجهود لضبط الجناة, وحصر باقى الخسائر والتلفيات، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::