شفيق : نحن ننتكس انتكاسة كبرى ونعود إلى الأسوأ

متابعات : بعد قرار وضعه على قوائم الترقب في مطار القاهرة، قال الفريق شفيق في أول تعليق له على القرار، لشبكة "سكاي نيوز" بالعربية اليوم الخميس ، إن القرار يعبر عن موقف سياسي، اتخذته الحكومة من شخص "شفيق"، معلناً أنه سوف يتخذ الإجراءات جراء ذلك القرار، ويكشف للشعب المصري أبعاد الموضوع في المدى القريب.

وبلهجة حادة، قال "شفيق": يخطئ حزب الحرية والعدالة، وجماعة الإخوان إذا تخيلوا أنهم سينفردون بحكم مصر. وأضاف:"غير مقبول على المستوى الديمقراطي العالمي أن نعود لهذا الاسلوب المتخلف، على حد قوله.

وتابع:"الاستمرار على ذلك الوضع سيشكل كارثة مالم يعيد النظام الحاكم التفكير ويعيد حساباته بدقة حتى يعود بالبلد إلى الخط الديمقراطي المستهدف. نحن ننتكس انتكاسة كبرى ونعود إلى الأسوأ من النظام السابق إذا استمر الوضع على هذا الحال".


وحول الحزب السياسي الذي يعكف "شفيق" على إنشائه، أكد أن الحزب فكرته نشأت من الطوفان الهائل ضد شخصه، مشيرًا إلى أن الحزب المرتقب لابد وأن يكون من الثقل والحجم بالدرجة التي تؤهله للوقوف مع الحزب الذي يرى أنه حزب حاكم، في إشارة منه إلى أن ملايين من المصريين سيشكلون قاعدة للحزب الجديد، لذا فهم مضطرين أن يكون اسم الحزب الجديد "حزب الحركة الوطنية المصرية".

يذكر أن المستشار أسامة الصعيدي، مستشار التحقيق المنتدب من وزير العدل، كان أدرج أمس الأربعاء، اسم الدكتور أحمد شفيق على قوائم ترقّب الوصول والممنوعين من السفر.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::