بلاغ للنائب العام يتهم مبارك و العادلي بالسماح لشركة يهودية بتصوير فيلم إباحي بمصر

وكالات : تقدم اتحاد شباب الثورة ببلاغ للنائب العام ضد كل من الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ووزير الثقافة الأسبق فاروق حسنى والدكتور زاهي حواس , ومدير آثار الجيزة الأسبق ، ومحمود عفيفى كبير مفتشى آثار الهرم الأسبق ومنصور بريك مفتش آثار منطقة الهرم الأسبق, يتهمهم بالسماح لشركة يهودية بتصوير فيلم إباحي في مصر.

ووفقا لوكالة أنباء " أونا "، اتهم اتحاد شباب الثورة المدعى عليهم خلال فترة توليهم مسئولية إدارة البلاد والجهات السابقة وبوصفهم السابق بالسماح بتصوير فيلم سينمائى أجنبى لمخرج يهودي الجنسية تجارى مخل بالآداب والأخلاق والدين ويحض على ممارسة الرذيلة.
وأرفق الاتحاد في بلاغه اسطوانة مدمجة بمحتوى الفيلم, معتبرا أن السماح بتصويره انتهاك صارخ لحرمة الدين والوطن والأمانة، ومخالفة لمواد قانون العقوبات المصرى التى تقضى بالسجن مع الشغل لكل من اشترك أو سهل ارتكاب أو لم يتعامل قانونياً مع هؤلاء المسئولين ومحاسبتهم في إرتكاب هذه الجرائم، وكذلك بالمخالفة لإتفاقية اليونسكو التى وقعت عليها مصر.
واستنكر الحزب فى بيانه السماح لشركة انتاج أجنبية ويهودية بتصوير سلسلة أفلام جنسية فى شوارع محافظات مصر وبأماكنها السياحية التاريخية وكل ذلك بعلم وتصريحات رسمية وتسهيلات من الأجهزة السيادية بالدولة .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::