مفاجأة .. اللواء محمود زاهر : "العسكري" هو الذي أقال مراد موافي ..و بدين سينتقل لموقع آخر

متابعات : فجر اللواء محمود زاهر- الخبير السياسي والاستراتيجي؛ مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكد أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة هو الذي أقال اللواء مراد موافي- رئيس جهاز المخابرات العامة؛ وذلك على خلفية حادث رفح الإرهابي الذي راح ضحيته 16 شهيدًا من أبناء قوات حرس الحدود المصرية.

الرئيس محمد مرسي يصافح اللواء مراد موافي

وأكد اللواء محمود زاهر؛ خلال لقائه الإعلامي أسامة كمال في برنامج "نادي العاصمة" على الفضائية المصرية ليلة أمس الخميس؛ أن الرئيس محمد مرسي لم يكن له أي دخل في قرار الإقالة؛ قائلاً: «ليس من حق الرئيس أن يقيل رئيس جهاز المخابرات»، وعندما عارضه مذيع البرنامج أكد له زاهر أن «دور الرئيس اقتصر فقط على التصديق على القرار».


وواصل زاهر مفاجأته عندما سأله أسامه كمال عن إقالة اللواء حمدي بدين؛ ففاجأ زاهر الجميع بأن «بدين لم يقال وإنما سينتقل لموقع آخر».


فيما شن اللواء محمود زاهر هجومًا شديدًا على جماعة الإخوان المسلمين؛ متهمًا إياها بالضلوع في حادث رفح وأنها أحد المسؤولين عنه، بقوله: «إنه منذ يوم 12 فبراير 2011 ومرورًا بكل الأحداث السيئة التي شهدتها مصر بداية من حادث أطفيح وحتى أحداث العباسية وما تلاه من أحداث مشابهة؛ تؤكد أن المستهدف هو القوات المسلحة»، مشيرًا إلى أن «عناصر داخلية هي التي تدبر ذلك؛ وأن الإخوان المسلمين شريك أساسي فيما حدث في رفح».


وأضاف زاهر؛ أن «عناصر من سيناء شاركت فى أحداث الهجوم الإرهابي على الجنود المصريين؛ لكن هذا الشريك تعاون مع من أتى إليه من عبر الأنفاق من قطاع غزة»
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::