لواء شرطة اسرائيلي يعتدى جنسيًا على 7 مجندات

متابعات : ذكرت صحيفة "إسرائيل اليوم" الإسرائيلية أن لواء شرطة متهم بالاعتداء جنسياً على 7 مجندات بالشرطة الإسرائيلية ممن تعملن تحت إمرته.
صورة أرشيفية

وأضافت الصحيفة أن اللواء الإسرائيلى استغل نفوذه بترقية الشرطيات اللائي ترضخن لضغوطه واتخاذ إجراءات قيادية في شأن آخريات.
وأضافت الصحيفة أن اللواء الإسرائيلي متهم بارتكاب أفعال شائنة بدون موافقة الطرف الآخر والاعتداء الجنسي على بعض الشرطيات والتحرش الجنسي بآخريات.
وفي سياق منفصل ولكنه متصل من ناحية الشذوذ الجنسي الإسرائيلي، أبرزت الصحيفة ذاتها مسيرة الشواذ جنسيًا، المعروفة في إسرائيل باسم "مسيرة الفخر" والتي جرت بالقدس في يوم الخميس الماضي (2/8) بمشاركة قرابة 5000 شاذ إسرائيلي بمناسبة مرور عشر سنوات على أول مسيرة لهم بالقدس.
يذكر أن تلك المسيرة تجرى سنوياً تحت حراسة مشددة من الشرطة التي تخصص المئات من رجالها ومقاتلي جرس الحدود وقوات أخرى لتأمين هذا الحدث الشذوذي للحيلولة دون تكرار الحادث الذي وقع في العام 2005 والذي أصيب فيه ثلاثة إسرائيليين بطعنات خطيرة بسبب رفض اليهود الأرثوذكس(الحريديم) إقامة مثل هذه المسيرات في المدينة المقدسة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::