قيادي اخواني : أخطأنا في اتهام شفيق بتمويل "مظاهرات 24 أغسطس"

وكالات : عقد فريق تطوير الملف الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين اجتماعا مساء أمس بالمقر العام للجماعة بالمقطم لمناقشة تطوير إعلام الجماعة ومعالجة أوجه القصور التي تم رصدها خلال الفترة الأخيرة في المعالجات الإعلامية لإعلام الجماعة. وحضر الاجتماع عدد من إعلاميي الجماعة وعلى رأسهم المهندس عمر زكى و حازم غراب رئيس قناة مصر 25 المملوكة للجماعة لدراسة القصور و إصدار محطة فضائية.

و قال زكي عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة إن جماعة الإخوان المسلمين بدأت في تطوير الملف الإعلامي للجماعة والحزب.. وأكد العضو المنتدب لقناة مصر 25 أنه هناك قصورا شديدا في الملف الإعلامي للجماعة والحزب مشدداً على سعيهم للتطوير وأنه جارى العمل من أجل ذلك. وكشف زكى عن أن رئيس الجمهورية محمد مرسى لا يزال يمتلك أسهم في قناة مصر 25 المملوكة للإخوان وكان صاحب دور إداري بها وجارى دراسة بيع النسبة الخاصة به.

وعن الخبر الذي تم نشره  على بوابة حزب الحرية والعدالة بشأن وجود متظاهرين ممولين من أحمد شفيق قال زكى قد أخطأنا في ذلك وهذا كاشف عن القصور الذي نعاني منه فمحرر الخبر ليس لديه دليل على صحته مضيفاً أنه خلال الفترة القادمة ستنطلق محطة فضائية جديدة قريباً لجماعة الإخوان المسلمين بالإضافة لقناة مصر 25 وأن القناة سيكون مجال عملها غير المعتاد.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::