مصطفى بكري يصف قرار الرئيس بعودة البرلمان بالــ "فضيحة"

وكالات :- أكد الكاتب الصحفي مصطفي بكري أن قرار د.محمد مرسي بعودة مجلس الشعب المنحل هو "فضيحة" بمعني الكلمة وتحوي مخالفة للدستور والقانون – حسب وصفه-.

وأضاف بكري - في تصريحات لموقع الوفد الالكتروني اليوم الأحد - ان هذا القرار يمثل تحديا واضحا من قبل الرئيس للقضاء، خاصة أن هذا القرار سوف يدخل البلاد في فوضي مشيرا إلى أن المحكمة الدستورية العليا لن تقف مكتوفة الأيدي أمام مخالفة أحكامها وانها سوف تتخذ قرارات حاسمة للرد علي قرار مرسي .
وأوضح بكري أنه شخصيا لن يعود الي المجلس المنحل وأنه يعتبر نفسه مستقيلا لان مرسي اتخذ قرارا لم يستطع أن يتخذه مبارك عندما أصدرت المحكمة قرارا بحل المجلس فكيف يجرؤ علي هذا القرار.
وكشف بكري ان قرار مرسي يؤكد ان جماعة الاخوان المسلمين هي التي تدير الامور في الرئاسة.
وكان د.محمد مرسى, الرئيس المنتخب قد أصدر قرارا جمهوريا عصر اليوم رقم 11 لعام 2012 بعودة مجلس الشعب وممارسة اختصاصاته المنصوص عليها من المادة 33 من الإعلان الدستورى.

المادة 2 سحب القرار رقم 350 الخاص بحل مجلس الشعب .
المادة 3 إجراء انتخابات مبكرة لمجلس الشعب خلال 60 يوم بدءا من تاريخ موافقة مجلس الشعب على الدستور الجديد.
المادة 4 ينشر القرار فى الجريدة الرسمية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

3 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    اخرس يا منافق يا (عبدالله بن ابي بن سلول ) يا تستقيل منة بقي وتغور في ستين داهية تاخدك وتاخد كل المنافقين امثالك

  2. غير معرف يقول:

    دا انت اللى فضايحك ونفاقك الواضح لأى سلطة هو الفضيحة الكبرى

    رائحة نفاقك اصبحت لاتطاق

  3. غير معرف يقول:

    الأخوان عايزيين يمشوا مصــــر على مزاجهم الملوث بالأفكار الأمريكية ، و البهايم اللى مش فاهمة كتير و يعتقدون أنهم سيستمرون على هذا الوضع طويلاُ بينما فى لحظة واحدة قريبة سوف يهرب معظمهم إلى غزة بدلاُ من أن كانوا يعملون على أحضار أهل غزة لسيناء . و بكرة نشوف .

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::