بالفيديو .. صباحي :أنا مصدر خطر على الذين يحكمون مصر الآن

متابعات : قال حمدين صباحى، المرشح السابق لانتخابات الرئاسة المصرية، إنه يعد مصدر خطر على الذين يحكمون مصر الآن، لذا تشن ضدي حملة شرسة للهجوم علي وتسعى لتشويه صورته.

وأشار صباحى، خلال لقائه برنامج "آخر النهار" على قناة النهار الفضائية مساء الخميس، أن من يهاجموه يخافون من فرصه فى الانتخابات الرئاسية القادمة، لافتاً إالى أن الاخوان المسلمين يهاجموه منذ جولة الاعادة بالانتخابات الرئاسية الماضية لأنه لم يقف مع مرشحهم د. محمد مرسى.
وتابع صباحى: يصعب علىٌ محاولات الاغتيال السياسى لى لأن المهاجمون سيفشلون، فولاد البلد لن يُضحك عليهم ولن يُضللوا، بل يزدادوا حباً لى وثقة بى.
وحول لقاءه بالمهندس نجيب ساويرس قال صباحى "ليست جريمة أن أجلس مع ساويرس فهو حضر اجتماع الأحزاب السياسية ليس باعتباره رجل أعمال وإنما كمؤسس لحزب المصريين الأحرار"، نافياً لقاءه بالنائب البرلمانى السابق محمد أبو حامد، مؤكداً "لم ألتق به قط فى حياتى".
وقال المرشح السابق بانتخابات الرئاسة المصرية إن ائتلاف "التيار الثالث" الذى تم تشكيله هدفه بناء قوة تعبر عن المجتمع المصرى، مشيراً إلى أن التيار يستعد حاليا للانتخابات البرلمانية والمحليات وانتخابات الرئاسة القادمة، التى يرى صباحى أنه احتمال كبير أن تُجرى بعد وضع الدستور، أى بعد عام واحد على أقصى تقدير.
واستطرد صباحى: لا بد من انتخابات رئاسية جديدة بعد وضع الدستور الجديد مالم ينص هذا الدستور على خلاف ذلك، ووقتها سننتظر أربع سنوات قادمة لاجراء الانتخابات الرئاسية.
صباحى أكد كذلك أنه لا يخشى جماعة الاخوان ولكن يخشى من انفرادهم بالسلطة وأخونة الدولة، مشدداً على أن االنظام الاقتصادى للاخوان لا يختلف كثيراً عن نظام مبارك من حيث التزاوج بين السلطة ورأس المال.
وتابع صباحى: هناك أحمد عز موجود فى الاخوان الآن ويعمل بنفس فكر عز فى الاحتكار، لأن جوهر النظام الاقتصادى للاخوان هو نفس نظام مبارك فى الاعتماد على رأس المال، لافتاً أن المظلوم فى الحالتين واحد وهو المواطن البسيط الذى يجب أن يرشد آداء الرئيس المنتخب.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    يوم ورا يوم بتثبت إنك غير جدير بالثقة

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::