مفاجأة .. مجلة "ال" الفرنسية : عمر الشريف اعتنق مذهب التصوف اليهودي !

صحف : حالة من الجدل الشديد أثارتها مجلة "ال" الفرنسية وذلك بعد نشرها تقريرا يفيد اعتناق عدد كبير من نجوم هوليوود مذهب الكابالا أو ما يعرف باسم التصوف اليهودي مستدلة بأسماء هؤلاء النجوم لتأتى المفاجأة وهى ان النجم العالمي عمر الشريف ضمن القائمة.

ووفقا لجريدة "الأنباء الكويتية" فإن المجلة قد اشارت فى موضوعها إلى ان موضة او هوس اعتناق البوذية انتشر بين نجوم هوليوود في السنوات الأخيرة مع اعتناق عدد كبير من المشاهير هذه العقيدة الروحية وفي مقدمتهم توم كروز وريتشارد جير وجولدي هوان وجوليا روبرتس.

وأضافت ان هذا الكم من معتنقى البوذية جعل من "الدلاي لاما"، رجل الدين البوذي المعروف والزعيم الروحي لهضبة التبت بالصين، الزعيم الأوحد الذي يحجون اليه باستمرار. وهو الأمر الذى ساهم في الدعاية للبوذية الى أن وصل عدد معتنقي هذه الديانة الى عشرات الملايين في أنحاء العالم.

وذكرت المجلة انه فى الوقت ذاته هناك العديد من الفنانين تحولوا من البوذية واعتنقوا التصوف اليهودي فى مقدمتهم المطربة الاميركية مادونا، التى تعمل حاليا على التقرب من الحاخامات في الولايات المتحدة وإسرائيل وتقوم بحملة تبرعات لمراكز التصوف اليهودي العالمي.

وكشفت المجلة ان الكابالا أو التصوف اليهودي اعتنقه كذلك فنانون مثل جيم كيري وسيندي نسبيا وراكل والش وريتشارد، بالإضافة الى الفنان المصري عمر الشريف الذي اعتنق التصوف اليهودي منذ عامين تقريبا على يد راف بيرج مسؤول انتشار الكابالا في أوروبا وأميركا، وذلك من خلال عقد لقاءات ثنائية شارك فيها يهود أوروبيون، مضيفة ان راف بيرج يقوم بالتبشير لها بطباعة كتيبات فاخرة تحوي معلومات عن التصوف اليهودي.

وأوضحت المجلة المعنية بالموضة ان التصوف اليهودي قد اصبح احدث اكسسوارات نجمات هوليوود حتى من غير المعتنقات لها، بالرغم من انه يحمل فى طياته أهدافا سياسية ودعاية صهيونية، إذ يزعم ان اليهودية هي أصل كل شيء.

تجدر الإشارة إلى ان حفيد عمر الشريف وفاتن حمامة البالغ من العمر 30 عاما قد أعلن منذ عدة أسابيع اعتناقه للديانة اليهودية.

وبالرغم من تناقل عدة مصادر موثوقة للخبر فى مقدمتها مجلة "ال" الفرنسية وجريدة الأنباء الكويتية، فمازال الخبر غير مؤكد لحين صدور تأكيد رسمى من النجم العالمى عمر الشريف.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

2 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    حسبي ونعمه الوكيل فبكو لا اله الا الله سيدنا وحبيبنا محمد رسول الله

  2. غير معرف يقول:

    فى داهية

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::