الى طلاب الثانوية العامة : إجراءات التقدم بالتظلم

وكالات :- أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن فتح باب التظلمات من نتيجة الثانوية العامة لمن يرغب من أولياء الأمور والطلاب، بداية من اليوم، حتى 17 أغسطس المقبل، وحددت الوزارة الآليات المتبعة للتظلمات، حيث تبدأ بسداد مبلغ 100 جنيه، عن كل مادة يرغب ولى الأمر أو الطالب فى مراجعتها، وذلك على حساب رقم 01003784008 بالبنك الأهلى المصرى أو حساب رقم 10500100036407 ببنك مصر، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية.

قال الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، رئيس قطاع التعليم، إنه عقب الدفع يتوجه ولى الأمر إلى المديرية التعليمية التابع لها الطالب، لمقابلة مندوب الكنترول بشئون الطلبة بها، وتسليمه إيصال السداد، ويتم تحديد موعد ومكان الإطلاع على أوراق الإجابة.


أوضح مسعد أن الطالب وولى أمره فقط المسموح لهما بالاطلاع على ورقة الإجابة للطالب، ولا يسمح باصطحاب مدرس.


من جانبه، أوضح محمود ندا، مدير عام الامتحانات، أنه فى حالة حصول الطالب على زيادة بدرجته بالامتحان يتم استرداده لمبلغ الـ100 جنيه، التى تم دفعها نظير الاطلاع على الورقة، مؤكداً أن هناك تعليمات من الوزارة باعتماد أكثر من منفذ لاستقبال التظلمات، تجنباً للزحام، وتيسيراً على أولياء الأمور.


أضاف أن تظلمات الطلاب التابعين لكنترول مدينة مبارك التعليمية، يتم استقبالها بمدرسة السينية الثانوية للبنات بالسيدة زينب.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::