دينا ترقص بالحجاب في رمضان و تتحدث عن رأيها في قناة "التت"

صحف :- قالت الراقصة المصرية دينا فى حوار صحفي لجريدة الوطن انها تجسد شخصية " راقصة محجبة" فى مسلسل جديد بعنوان " باب الخلق" سيتم عرضه فى شهر رمضان المقبل، وهو من بطولة الفنان محمود عبد العزيز.

وعند سؤالها عن إمكانية ارتداء الحجاب، أكدت دينا انه رغم دورها فى هذا المسلسل إلا أنها لا تفكر فى ارتداء الحجاب قائلة "لا أتخيل أنني سأتخذ هذا القرار إلا إذا أراد الله شيئا آخر".

ومن جانب آخر، اعربت دينا عن رفضها الشديد لقنوات الرقص الشرقي المنتشرة حاليا قائلة " لست معجبة بها لأنها لا تعتمد على الكفاءة، ومن بها يعتمدن على "هز الوسط" فقط، وبخاصة قناة "التت""

وفى المقابل، أكدت دينا على دور الرقص الشرقي فى تنشيط السياحة ودعم الاقتصاد فى المجتمع المصري.

واعتبرت دينا أن الدورة الـ 12 من مهرجان الرقص الشرقي المقرر إقامتها فى مصر، سيكون لها بعد اقتصادي وستكون موسما رائجا لتجار منطقة خان الخليلي، الذين يعرضون منتجات وإكسسورات وبدل رقص للأجانب

وأبدت دينا عدم تخوفها من تصاعد التيار الإسلامي فى مصر حيث أكدت أنه إذا تم منع الرقص في مصر، فستمارس مهنتها في بعض الدول العربية، حتى لو رقصت للسيدات فقط، كما تفعل في بعض الأحيان.

وقالت دينا فى تصريحاتها بخصوص هذه النقطة " أنا بالفعل أرقص ببدل رقص "متحشمة" لأبعد الحدود، وهى متوائمة مع الظروف الجديدة، ولو طلب منى تحشيمها زيادة سأفعل لأن الرقص لا يعتمد على اللبس فقط".

وعن رأي زوجها وابنها فى مهنة الرقص الشرقي، قالت دينا إن زوجها رجل عاقل ومتفتح ويعتز بعملها ويعرف كيف يفرق بين العمل وتقدير المعجبين، خاصة أنه ليس رجلا "رجعيا" ولا متزمتا"، اما ابنها فهو أيضا يعشق رقصها ويفخر بأعمالها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::