بالفيديو:شيرين نادمة لعدم حصولها على أي شهادة تعليمية..وابنتها تظهر معها لأول مرة

متابعات :- أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب أنها تتمنى ألا تنضم بناتها للعمل في الوسط الفني.


وقالت خلال استضافتها مساء الخميس في برنامج "التفاحة" الذي تقدمه نيكول سابا على قناة دريم1: "لو اكتشفت أن بناتي عندهن الموهبة في الغناء أو التمثيل سأساعدهن وإن كنت لا أريد أن يكون الفن هو مجالهن الأوحد".

وأضافت: "أريدهن ان يتعلمن ويحصلن على شهادة جامعية لكي لا يصبحن مثلي، فانا لا أجيد الإنجليزية وأحياناً لا أجيد العربية نفسها".
وأكدت شيرين أنها تشعر بالندم لعدم حصولها على اي شهادة تعليمية سواء الجامعية أو الثانوية او حتى الاعدادية، وكذا ندمها على عدم معرفتها للغة الإنجليزية.
وأضافت:"كنت في التعليم حتى الصف الأول الإعدادي عندما قام زلزال 1992، فكنت أخاف أن أذهب إلى المدرسة، وكنت أهرب بعد أن توصلني والدتي إلى باب المدرسة، خاصة وأن أسلوب الدراسة لم يكن جيداً وكان المدرسون يضربوننا على ايدينا بالمسطرة".
وتابعت: "ونتيجة لذلك لم أكمل تعليمي وأنا نادمة خاصة وأنني "بتكسف" من نفسي عندما تتحدث بناتي بالإنجليزية داخل المنزل أو عندما يسألنني عن شيء بالإنجليزية ولا أعرف ماذا يقلن".
ورداً على سؤال نيكول عن الفرق بينها وبين بناتها أكدت شيرين أنه فرق السماء والأرض فبناتها الآن تعيش كل منهن في غرفة منفصلة عكس ما كانت هي عليه حيث كانت تنام هي وأخواتها ووالدها ووالدتها في غرفة واحدة.


وخلال الحلقة ظهرت لأول مرة "مريم" ابنة شيرين وغنت مع والدتها "ماما زمانها جاية".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::