إلهام شاهين : مبارك رمز كبير ومازال رمزا للمصريين..و الشعب أصبح سيئ الطباع


متابعات : قالت الفنانة إلهام شاهين إنها لن تغير رأيها فى أحداث الثورة المصرية، مؤكدة أنها فى حالة نزولها إلى ميدان التحرير فكانت لن تقول إلا ما تراه من دعم للرئيس السابق مبارك وعدم موافقتها على ما حدث بالتحرير، وأنها لا توافق على الاعتصامات والنوم فى الشوارع قائلة: "أنا مش بعرف أنام فى الشارع".

وأضافت شاهين خلال لقائها ببرنامج "ظالم ولا مظلوم" مساء اليوم الأحد أنها كانت تدعم مطالب الشباب بالإصلاح وليس التغيير الجذرى الذى حدث، موضحة أن الشباب طالبوا بالعدل وعندما سيطرت التيارات الإسلامية على الميدان أبدوا اعتراضهم وانسحبوا من المشهد السياسى.
وتابعت شاهين أن الرئيس مبارك رمز كبير ومازال رمزا للمصريين، مشيرة إلى أن الشعب المصرى أصبح سيئ الطباع ويميل إلى الشماتة فى الرئيس السابق، رغم أنه انسحب فى 18 يوما ولم يفعل ما فعله رؤساء الدول الأخرى من المجازر أثناء قيام الثورات العربية.
وأكدت أنها دعمت الفريق أحمد شفيق فى الانتخابات السابقة لأنه خدم مصر وشخصية محترمة ولا يوجد شىء يخفيه عن المواطنين، مضيفة أن هناك الكثير من المرشحين لا أحد يعلم شيئا عنهم، بينما الفريق شفيق قدم الكثير من الإنجازات فى وزارته والمصريين ظلموه بموقعة الجمل، خاصة أن الحادثة وقعت بعد ساعات قليلة من توليه المنصب.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::