الهلباوي : مروجو فكرة "الصدام" لا يعون حجم الدور الذي لعبه "العسكري" في حماية الثورة

متابعات :- قال كمال الهلباوي - المتحدث الرسمي السابق لجماعة الإخوان المسلمين- في أوروبا أن من يحاولون الترويج لفكرة صدام رئيس الجمهورية مع المجلس العسكري لا يعون جيدا حقيقة الأمر وحجم الدور الذي لعبه العسكري في حماية الثورة.

وتابع: الجميع يعلم بمن فيهم الرئيس مرسي أنه لولا مظلة الحماية التي بسطها المجلس العسكري فوق سماء الثورة لتغير الموقف وانقلبت الموازين ولذلك هناك إيمان بأهمية هذا الدور, مما يحتم الابتعاد عن عملية الصدام ويجب ألا تفسر المعاني التي قالها في خطبه علي أنها بداية صدام وشيك.
ولفت الهلباوي - في حوار مع صحيفة "الأهرام" اليوم الاثنين – إلى أنه لا أحد يستطيع ان يخطئ مدي سيطرة الفكر الاخواني علي لغة خطاب الرئيس إلا انه رغم ذلك حاول الجمع بين الامرين ـ بين تأثره بأدبيات الإخوان وكونه رئيسا لكل المصريين.
وقال الهلباوي في حوار كل المخاوف التي كان يروج لها البعض بشأن الدولة الدينية لم تعد موجودة وكشف عن حقيقة ذلك كلام الرئيس في خطبه التي أكد فيها حرية المرأة والابداع والفن والسياحة وغيرها من الأمور الخلافية التي تصور البعض أنها ستكون غير موجودة وسيسعي الدكتور مرسي الي وأدها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::