المتحدث باسم نتنياهو يهاجم مسلسل "فرقة ناجى عطا الله"

متابعات : - انتقد أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، المسلسل العربي «فرقة ناجى عطا الله» بطولة الفنان الكبير عادل إمام.

وقال عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، مساء الخميس، أن: "مسلسل فرقة ناجي عطا الله لا يصور إسرائيل ومواطنيها بشكل واقعي عمدا، ووقعت أخطاء فادحة بالعبرية، والهدف منه هو تحريض الكراهية وليس الفن".




وتابع أوفير قائلا: "أرى أن نقدي لبعض المسلسلات الرمضانية والبرامج يحظى باهتمام بالغ في مصر"، وأضاف ساخراً: "ربما أصير أول ناقد تلفزيوني إسرائيلي للمسلسلات العربية".


ولم يكتفي، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي، بانتقاد الدراما المصرية فحسل، حيث أبدى استيائه من برنامج «الحكم بعد المزاولة»، الذي يعرض على عدد من القنوات الفضائية المصرية، قائلا: "برنامج الحكم بعد المزاولة يظهر نتيجة تحريض الرأي العام ضد السلام، فبرؤيتنا، السلام هو أسمى شيء، ومثل هذا البرنامج الحاقد لن يبث في إسرائيل".


يذكر أن مسلسل «فرقة ناجى عطا الله» من إخراج رامي إمام، وبطولة النجم عادل إمام ونخبة من الممثلين المصريين والعرب، ويتناول المسلسل بالنقد الشديد للمجتمع الإسرائيلي والأجهزة الأمنية الإسرائيلية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::