ممدوح حمزة : من يتظاهر ضد الاعلان الدستوري المكمل فهو مغيب

متابعات : أبدى د. ممدوح حمزة، الاستشارى الهندسى, استياءه من التظاهر والاحتجاج ضد الإعلان الدستورى المكمل، الذى أصدره المجلس العسكرى، مشير إلى أنه لن يستمر أكثر من 3 شهور، ولا يوجد مبرر لرفضه.

ووصف حمزة من يتظاهر ضد الإعلان الدستورى بالمغيب، مشيرا إلى أنه يرفض التظاهر ضد الإعلان الدستورى لأننا بذلك نتجاهل الجمعية التأسيسية للدستور التى ستضع دستورا يبقى عقودا، وهو ما يجدر أن يهتم به الشباب لأن الدستور ومواده تحدد مستقبل مصر.
وقال حمزة، خلال لقائه برنامج "مصر تقرر" على فضائية "الحياة 2"، مساء أمس الاثنين، إن المشير حسين طنطاوى لن يتدخل فى عمل الرئيس مرسى باختيار الوزراء فى الحكومة الجديدة، مشدداً على أهمية ألا يعتمد على السلفيين فى الحكومة - لأن شعبيتهم قلت كثيراً بعد واقعتي أنف البلكيمى، وونيس ، لأنه سيحاسب على من سيأتى به من وزارء وعلى أدائهم، ولا يجب أن يكون همه إرضاء السياسيين أو سداد فواتير انتخابية.
كما أكد الاستشارى الهندسى العالمى أن العلاقة بين المجلس العسكرى والرئيس محمد مرسى ستكون على أفضل ما يكون مثلما كانت طوال الفترة الانتقالية، وأن تظاهر الإخوان فى التحرير ضد المجلس إنما حالة من حالات التفاوض والشد والجذب وليس صداما.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::