بكري يثور و يفتح النار على مرسي .. و يقول لأوباما و كلينتون ""لموا نفسكم" !

متابعات :فتح الكاتب الصحفي مصطفى بكرى رئيس تحرير جريدة الأسبوع وعضو مجلس الشعب المنحل، النار على د.محمد مرسى رئيس الجمهورية، واصفا قراره بإعادة مجلس الشعب لممارسة مهامه بأنه قرار غير شرعي وغير قانوني، داعيا الرئيس إلى التراجع عن القرار.

وقال بكرى خلال تواجده ببرنامج "البلد اليوم" على فضائية "صدى البلد": مصر أصبحت مستباحة، لكنى أقول لمرسى وللإخوان الضحك على الشعب المصري أمر مستهجن، ولن تستطيعوا خداع الشعب الذى دفع آلاف الشهداء لينال حريته.
وشدد رئيس تحرير جريدة الأسبوع على أن مرسى حنث بيمينه الدستورية التى أقسمها أمام المحكمة الدستورية العليا باحترام القانون بإعادته لمجلس الشعب بعد حكم المحكمة ذاتها بحله، مؤكدا فى الوقت ذاته اعتراف مرسى ببطلان المجلس بإجراء انتخابات برلمانية بعد وضع الدستور الجديد بستين يوما.
وأبدى بكرى دهشته من تصريحات المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين بوجود علاقة استراتيجية مع الإدارة الأمريكية، قائلا: "أول مرة نرى حزبا يقيم علاقة استراتيجية مع الولايات المتحدة"، مشيرا إلى أن جماعة الإخوان تضحى بتاريخها وكفاحها من أجل التكالب على السلطة، قائلا لأعضاء الجماعة "أليس فيكم رجل عاقل يقول كلمة حق؟!".
وحث عضو مجلس الشعب المنحل زملاءه النواب الشرفاء بالمجلس على مقاطعة اجتماعات البرلمان، احتراما لأحكام القضاء، وعدم التواجد ببرلمان وُلد من عدم، متوقعا أن يكون قرار مرسى بإعادة البرلمان أولى خطوات الصدام مع المجلس العسكري.
وهاجم بكرى الرئيس الأمريكي باراك أوباما ووزيرة خارجيته هيلارى كلينتون قائلا لهما "لموا نفسكم، ولن تستطيعوا فعل شيء مع المصريين وإذا ضربتمونا بالنابالم فنحن مستعدون لتقديم ملايين الشهداء"، مشيرا إلى أن أوباما سيدفع ثمن ما يفعله فى مصر والمنطقة العربية بمحاولة تدمير سوريا ثم الدخول على المملكة العربية السعودية وعدم ترك بلد عربي فى حاله.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    للاسف لقد خدعنا فيك كثيرا ولم نكن نعلم ان بداخلك هذا الكم من الحقد ، فانا اعتقد انك من الذين قال القرآن فيهم الاخسرين اعمالا الذين ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا، لاأدري ما الذي يضيرك في عودة برلمان انتخبه أكثر من ثلاثون مليون مصري أهم أفضل للتشريع أم 19 عسكري معينيين من قبل المخلوع.. اتقي الله يارجل زعد الى رشدك

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::