سعد الصغير يستعد لمغادرة المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

وكالات : فى ظل تضارب الأنباء حول الحالة الصحية للمغني الشعبى المصرى سعد الصغير، أكد وجيه الحسيني مدير أعمال سعد أنه بصحة جيدة، بل إنه يستعد لمغادرة المستشفى بعد تحسن حالته الصحية بنسبة كبيرة.

فبعدما انتشرت أنباء حول تعرض سعد الصغير لتشنجات، والبعض الآخر رددوا أن الأطباء قيدوه بالسرير، خرج وجيه الحسيني مدير أعمال الفنان سعد الصغير لينفى تلك الأنباء مؤكداً أن سعد بصحة جيدة بل إنه سيخرج من المستشفى خلال ساعات.

كما نفى الحسيني أن يكون تعرض سعد لتلك الوعكة الصحية له علاقة بالوعكة التي تعرض لها منذ عدة أشهر، وتبين خلالها إصابته بفيروس نادر بالمعدة وسافر بسببها إلى ألمانيا للعلاج.

وأوضح: "كل ما حدث أن سعد تعرض لإرهاق شديد في الفترة الماضية، ما جعل أسرته تستدعي طبيباً للكشف عليه. وللأسف الشديد، أعطاه هذا الطبيب دواءً خاطئاً كانت له أضرار بالغة على حالة سعد الصحية التي تدهورت بشدة يوم الأربعاء الماضي، فلم نجد حلاًّ سوى نقله إلى المستشفى، حيث قرر الأطباء إيداعه غرفة العناية المركزة".

وأكد أن زيارات الفنانين لسعد ساهمت في رفع روحه المعنوية حيث زاره كل من المطربتين الشعبيتين هدي وأمينة والفنانة أيتن عامر والراقصة دينا والمنتج أحمد السبكي.

وعما تردد عن إعطاء الأطباء سعد أوامر بالابتعاد عن عمله خلال الأيام المقبلة، نفى الحسيني هذا الأمر وقال إنه غير صحيح، فسعد من المقرر أن يحيي حفل زفاف يوم الأحد المقبل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::