شاب يختطف خطيبته و حماته و يغتصبهما ليسترد "الشبكة"

وكالات :- تمكن رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، من ضبط مرتكبي واقعة اختطاف سيدة وابنتها، والاستيلاء منهما على مبلغ 25000 جنيه، والمصوغات الذهبية الخاصة بهما، وتم إحالتهم للنيابة للتحقيق.
اللواء عبد العزيز النحاس

كان اللواء عبد العزيز النحاس، مساعد الوزير لأمن سوهاج، قد تلقى إشارة من العميد على فهمي مأمور أخميم بتلقيه بلاغاً من «ز.ع.خ» وابنتها، بقيام 4 أشخاص مجهولين باختطافهما واصطحابهما لمنطقة جبلية بناحية العيساوية، وقاموا بالتعدي عليهما والاستيلاء منهما على مبلغ 25000 جنيه، وبعض المصوغات الذهبية الخاصة بهما، واتهمت الأولى خطيب نجلتها «نعيم.م.ك»، بالوقوف وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلافات مع نجلتها، ورغبته في فسخ الخطبة، واسترداد ما قدمه لهما من مصوغات ذهبية ومبالغ مالية.


فشكل اللواء عاصم حمزة مدير المباحث فريقا بقيادة العميد محمود العبودي رئيس مباحث المديرية، لكشف غموض الحادث وضبط المتهمين، فأسفرت التحريات و جهود البحث، عن ضبط أحد المتهمين ويدعى «عمر.د.م» وبعرضه عليهما تعرفتا عليه، وأضافت الأولى بأنه: "من بين من قاموا بالتعدي عليهما".


وبمواجهته أمام المقدم علاء جلال، رئيس مباحث أخميم، أقر بقيام كل من «محمد.أ.م» وشهرته حمادة «30 سنة – عاطل»، و«أحمد.أ.ن» وشهرته الأمير «28 سنة – عاطل» و«محمود.ع.ح» «32 سنة - عامل»، بارتكاب الواقعة، وتبين أنهم مطلوب ضبطهم في المحضر رقم 277 إداري مركز أخميم، لسنة 2012 خطف، حيث أسفرت جهود إدارة البحث عن ضبط المتهم الثاني.


كما تمكنت القوات الأمنية بقيادة العقيد سامي السبكي رئيس فرع الشرق، من ضبط خطيب المجني عليها ويدعى «نعيم.م.ك» 32 سنة؛ تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيق، وجار تكثيف الجهود الأمنية لضبط باقي المتهمين الهاربين".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::