الحريري : قرار عوده البرلمان يشبه "إعطاء الشرعية لزواج المحارم"..و سأرفع دعوى قضائية

وكالات :- هاجم النائب البرلماني أبو العز الحريري قرار رئيس الجهورية محمد مرسي بعودة البرلمان, وقال الحريري إن قرار الرئيس قرار باطل مؤكدا انه سيقوم غدا برفع دعوى ضد قرار رئيس الجمهورية أمام الإدارية العليا مشيرا إلى أن العقد باطل ولا يجوز لمرسي إعادته من جديد .

وأضاف الحريري أن قرار عوده مجلس الشعب يشبه "إعطاء الشرعية لزواج المحارم" الذي ليس له اى صفة شرعية ولا قانونية , مشيرا إلى أن عدم احترام مرسي للدستور وللقضاء ينذر بعواقب وخيمة وطالبه بالانصياع لحكم المحكمة الدستورية العليا التي تعتبر أحكامها في جميع دول العالم أحكام مقدسة ولا يمكن الرجوع فيها .

وأضاف الحريري أن البرلمان سبق وحل بنفس الأسباب من الدستورية العليا ولم يأت أحد ويعترض علي الأحكام أو يضرب بها عرض الحائط متجاهلا جميع القوانين والدساتير .

وأشار إلى أن دعوة الكتاتني لانعقاد البرلمان باطلة لأنه ليس من حقه وهو مواطن عادي بحكم الدستورية العليا أن يدعو أعضاء عادين إلى الانعقاد في مجلس الشعب لان العقد الذي أتى من خلال مجلس الشعب باطل وقانون عودته باطل أيضا .
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    مش الراجل ده كان داخل رئاسة الجمهورية ومأخدش ولا صوت اننا لو منه كنت انتحرت وعرفت قدرى

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::