موظفة اتفقت مع عشيقها للتخلص من زوجها في الشرقية

وكالات :- تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية من كشف غموض العثور على جثة أمين مخازن بالمنطقة الصحراوية بمدينة العاشر من رمضان متأثرًا بطلق نارى.


وتبين أن سبب الحادث علاقة عاطفية بين زوجة المجني عليه وصديق حميم له دفعتهما للتخلص منه، وتم القبض عليهما وجار عرضهما على النيابة.

وكان اللواء محمد العنتري مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من العميد عزيز ادوارد مأمور قسم اول العاشر يفيد العثور على جثة بالمنطقة الصحراوية خلف المنطقة الصناعية الثانية دائرة القسم.

وتبين أن الجثة لشخص يدعي إبراهيم عطية سعيد 40 سنة أمين مخازن بالشركة العالمية للبويات ومقيم المجاورة 66 دائرة قسم ثان ومصاب بطلق ناري بالعين اليسري أودى بحياته.

توصلت تحريات فريق البحث إلى وجود علاقة بين زوجة المجنى عليه وصديقه عزما على أثرها للتخلص منه بأن قام المتهم باستدراج المجني عليه لمنطقة صحراوية وقام باستئجار سيارة من معرض وتناولا سويا مشروبات ثم قام بمباغته وإصابته بطلق ناري بالعين من فرد خرطوش بحوزته ولاذا بالفرار وجار عرضهما علي النيابة العامة.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة محمد.ح.ع 42 سنة أمين مخزن بشركة الكبريت، صديق المجنى عليه، وجيهان.ع 38 سنة موظفة بمستشفى التأمين الصحي زوجة المجني عليه، والتي قامت بالتحريض على قتل زوجها الذي لديها منه 3 أطفال.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::