تعليق المستشارة تهاني الجبالي على طردها من مؤتمر عمال مصر

وكالات :- أكدت المستشارة تهانى الجبالى، أن ما حدث -فى مؤتمر مطالب العمال من تأسيسية الدستور -مهزلة، متابعة: سنظل فى حماية القانون وهذا جزء من ثمن الحرية، فيما قام قوات الأمن بالاشتراك مع أمن نادى المؤسسة العمالية وعبدالرؤف سالم مدير عام النادى، بتأمين خروج المستشارة تهانى الجبالى من الباب الخلفى للجراح الخاص بالنادى.

جاء ذلك بعد فشل مؤتمر الاتحاد العام لعمال مصر لرفض إلغاء نسبة الـ50% عمالاً وفلاحين فى البرلمان والمجالس المحلية، بعد أن رفض عدد من المشاركين فى المؤتمر لوجود المستشارة تهانى الجبالى، نائب رئيس المحكمة الدستورية، وذلك فور وصولها إلى داخل المؤتمر بنادى المؤسسة الثقافية العمالية بشبرا الخيمة، حيث ردد العشرات من المتواجدين هتافات ضد الجبالى منها "مش عايزينك، يسقط يسقط الفلول، بنحبك يا مرسى".



ونشبت مشادات بين الرافضين لوجود الجبالى والمطالبين ببقائها، واستمرت المشادات أكثر من نصف ساعة، واضطر الدكتور أحمد عبد الظاهر، رئيس اتحاد العمال وأعضاء مجلس الإدارة، إلى الخروج بتهانى الجبالى من الباب الخلفى للمؤتمر خلف المنصة، خوفاً من تعرضها للخطر أو لهجوم الرافضين لبقائها. وعقب خروجها، نشبت المشادات الكلامية بين الرافضين لوجود "تهانى" والمطالبين ببقائها مع ترديد الهتافات ضد المرشد والإخوان، وقابلتها هتافات من جماعة الإخوان المسلمين بيسقط يسقط الفلول.


اقرأ أيضا : طرد تهاني الجبالي من المؤتمر العمالي في شبرا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::