فيديو .. عبد المقصود يتعجب من قرار مرسي بتعيين نائب قبطي و يقول أنه سيحدث فتن

متابعات :- أبدى الداعية السلفى الشيخ محمد عبد المقصود، تعجبه من قرار الرئيس محمد مرسى بتعيين قبطي نائباً لرئيس الجمهورية، قائلاً إن هذه الخطوة سيترتب عليها قلاقل وفتن، وأن الأغلبية المسلمة لن ترضى بذلك، كذلك التيار الإسلامى الذى كان ثمرة ما نحن فيه الآن.

وتابع عبد المقصود: "لم يحدث فى العالم أن يعين الرئيس نائب من الأقلية فأوباما لم يعين نائباً مسلماً له، كما أن هؤلاء المسيحيين لم ينتخبوا د.مرسى، وتم حشدهم لانتخاب الفريق أحمد شفيق"، موجها كلامه لمرسي "وأنت عليك مهمة ثقيلة لكن عليك أن تعتز بالله وهو ناصرك، وهذه الخطوة ستؤدى لتآكل قاعدتك التى انتخبتك وهتفت لك".
وأشاد عبد المقصود ، خلال حلقة له بقناة الناس، مساء اليوم الإثنين، بعدم قيام بعض أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور لعزف السلام الجمهورى فى الجلسة السابقة للجمعية.
وقال: "كيف نقف لعزف وعادة غربية ليس لها صلة بالإسلام! وأنا أعتقد أن الموسيقى حرام، لأن المعازف بحسب قول النبى محرمة مثل الزنى، ومخالفة أمر الرسول فتنة والله تعالى قال "ما فرطنا فى الكتاب من شىء".
وأضاف الشيخ السلفى: "لا أحجر على أحد فى عدم الوقوف لعزف السلام الجمهورى، لكن أنا لا أفعل ذلك"، مشيراً إلى أن من يعترضون على قراءة محمد مرسى رئيس الجمهورية آيات القرآن الكريم فى خطبه، يكرهون الاسلام ولا يريدوه أن ينهض بل يحقدون عليه وهم غشاشون ومنافقون، ولا يعرفون حرية الرأى بل يكفرون بدين الله.
وتساءل: "هل من لا يقف لعزف السلام الجمهورى سيعذب يوم القيامة؟ وهل يومها سنسأل لماذا لم نتبع الأديب أو المذيع الفلانى؟ بل سنأل لماذا لم تتبع الرسول والنذير"، لافتاً إلى أن هناك من يريد أن يلغى القرآن، ورغم ذلك يتمسح فى الإسلام.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::