فضيحة :" الأولمبية المصرية" تتعرض لعملية نصب بحصولها على ملابس تقليدية !

وكالات : قال اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إنه تم التعرض لعملية نصب بالحصول على ملابس «غير أصلية» للاعبي المنتخبات المصرية المشاركة في أولمبياد لندن.

وأضاف الفولي أن إحدى الشركات التي دخلت مناقصة التعاقد على ملابس المنتخبات، قدمت أقل سعر لتوريد ملابس «نايكي»، وفوجئ اللاعبون عند الاستلام بأنها ملابس «مضروبة ومقلدة»، ولا تمت بصلة للشركة العالمية.


واعترف الفولي بوجود تقصير من اللجنة الفنية التي عاينت الملابس عند الاستلام، مؤكدًا أنه رفع تقريره إلى مجلس اللجنة الأولمبية لاتخاذ اللازم، وأشار إلى أن ما حدث «أساء إلى سمعة مصر» وأنه يجب محاسبة المقصرين.


كانت اللاعبية المصرية يمنى خلاف، المشاركة في أولمبياد لندن 2012 عن لعبة السباحة التوقيعية، قد فجرت مفاجأة بإعلانها أن الملابس التي تسلمتها ليست ذات علاقة بمنتجات شركة «نايكي» الأصلية.


وألقت الصحافة البريطانية الضوء على قضية تسلم الرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية «لندن 2012»، ملابس غير أصلية رغم أنها تحمل علامات تجارية معروفة.


وذكرت صحيفة «ديلي تليجراف»، الأربعاء، أن لاعبة السباحة هي من فجرت القضية من خلال حسابها على موقع «تويتر».


وقالت يمنى في إحدى التدوينات إن حقيبتها تحمل علامة «نايكي» ولكن «السحّابات» تحمل علامة شركة «أديداس» المنافسة، وهو ما دفع بعض الرياضيين لشراء ملابس على نفقتهم الخاصة حتى يظهروا بشكل لائق، على حد قول اللاعبة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::