ننشر تفاصيل شهادة خطيبة قتيل السويس أمام نيابة السويس

صرح اللواء عادل رفعت، مدير أمن السويس، بأن الفتاة خطيبة طالب الهندسة القتيل بالسويس، تم استجوابها مساء  الثلاثاء عن طريق إدارة المباحث الجنائية حيث أدلت بأوصاف المتهمين.
قتيل السويس

وأكد رفعت، أن الفتاة تم الاستماع لشهادتها عن طريق النيابة العامة بالسويس مساء الثلاثاء، والتي كشفت للنيابة العامة التفاصيل الكاملة لحادث مقتل طالب الهندسة أحمد حسين عيد في أثناء لقاء القتيل والفتاة بأحد الأماكن العامة بالسويس.


وقال مصدر أمني، إن الفتاة التي تدعى "أ.ي" أكدت خلال شهادتها بالنيابة العامة أن مرتكبي الجريمة هم ثلاثة أشخاص كانوا يستقلون دراجة نارية، وأن هؤلاء الثلاثة بينهم اثنان يطلاقان لحيتهما، مشيرة إلى أنهم قاموا بمضايقتها في أثناء وجودها مع خطيبها بأحد الأماكن العامة بالسويس، مستخدمين كلمات استفزت خطيبها القتيل ومن بينها: "من هذه الفتاة التي بصحبتك"، و"ما هي درجة القرابة بينكما".


وأكدت الفتاة في شهادتها، أن بعد المشادة الكلامية قام شخصان من الثلاثة بالاشتباك مع خطيبها، وطعناه في قدمه باستخدام سلاح أبيض "قطر" ثم هربوا جميعا من مكان الحادث بعدما أصيب خطيبها بنزيف من الدماء.

من جانبه أكد مدير أمن السويس أن القتله بلطجية محترفون تخفوا في زي ملتحين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. bassent fisal يقول:

    طيب تمام يعني هما أصلا بلطجية مش جماعة أمر بمعروف يعني اللي هي مش موجوده في مصر أصلا ... مستنية يتأكد الخبر فعلا

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::