شاب كويتي .. حاول دخول حجرة صديقته من البلكونة فسقط من الطابق الـ 25 بأحد أشهر فنادق الزمالك

وكالات :- كشفت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، غموض مصرع شاب كويتي، لقي مصرعه إثر سقوطه من الطابق الـ 25 بأحد الفنادق الشهيرة بمنطقة الزمالك.

دلت تحريات المباحث الأولية، علي أن الشاب كان مخمورًا، ونشبت مشاجرة بينه وبين صديقته، وحاول الطرق على غرفتها المجاورة إلى غرفته، إلا أنها لم تكون متواجدة بها فاعتقد أنها لا تريد أن تفتح له باب الحجرة، فحاول الدخول إلى حجرتها من خلال البلكونة، فى الوقت الذى كان فيه المجنى عليه مخمورًا، فاختل توازنه فسقط أعلى سطح الطابق الرابع، ليلقى مصرعه في الحال، وأمرت النيابة بإخلاء سبيل صديقته المغربية، وصديقتها.


كان العميد هانى جرجس مأمور قسم شرطة قصر النيل، قد تلقى بلاغًا من نادر محمد عباس مشرف أمن بفندق شهير بالزمالك، يفيد بوفاة أحد النزلاء بالفندق كويتى الجنسية، عقب سقوطه من الطابق الخامس والعشرين بالفندق.


وتبين من التحريات أن الضحية اسمه فهد.س.ن (موظف بالكويت)، وأنه حضر إلى القاهرة يوم ٢٥ يونيو الماضى، وحجز الغرفة رقم ٢٥٢١ بالفندق، وفى اليوم التالى حجز الغرفة رقم ٢٥٢٠ المجاورة له، باسم صديقته ا.م (٢٥ سنة - مغربية الجنسية)، وأنه كان علي علاقة صداقة بها، وكانت تصطحب معها صديقتيها م.ي (٢٥ سنة - تونسية الجنسية)، والأخري ح.ص (مغربية الجنسية)، وأنهن كن على علاقة بالشاب الكويتى، ويجلسن معه فى صالة القمار بالفندق.


وفى يوم الحادث أمضوا سهرة معًا خارج الفندق، ثم عادوا إلى الفندق وبعدها صعد القتيل إلى غرفته، بينما تركت الفتيات الثلاث الفندق قبل سقوط المجنى عليه من شرفته، وتمكن رجال الأمن من القبض على اثنتين من الفتيات، وانكرتا علاقتهما بالواقعة، ورجحت التحريات أن القتيل قد حدث سوء تفاهم بينه وبين صديقته المغربية يوم الحادث، وأنه كان مخمورًا وظل يطرق الباب على غرفتها لفترة طويلة، فاعتقد أنها لا تريد فتح الباب له وبعدها حاول الدخول إلى غرفتها من خلال البلكونة لغرفتها، إلا أن توازنه اختل فسقط من الطابق الخامس والعشرين على سقف الطابق الرابع بمنطقة تسمى منطقة الزلط، غارقا فى دمائه ويلقى مصرعه في الحال وقد عثر على هاتفه المحمول فى بلكونة غرفة صديقته.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

4 التعليقات

  1. Unknown يقول:

    الظلم ظلمات فالدنيا والأخرة
    انا لله وأنا أليه راجعون

  2. أحمد علي يقول:

    قصة في غاية الغرابة ,, فهل من متعظ

    لا اله الا الله محمد رسول الله

  3. غير معرف يقول:

    لاحول ولا قوة الا بالله مات مخمورا

  4. غير معرف يقول:

    الشخص ميت بجريمة قتل والشخص انسان محترم ودين وانا اعرفه معرفه شخصيه
    لا احد يتكلم عن الشخص

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::