حملة صباحي : هناك حملة لاغتياله نفسيا و معنويا

استنكرت حملة حمدين صباحي مما ينسب له ولها من اتهامات باطلة وتصريحات زائفة على بعض الصحف الإلكترونية والمطبوعة ومواقع الشبكات الاجتماعية، وقالت في بيان لها اليوم أن الأمر تجاوز كونه حملة تشويه فقط، إنما هناك من المؤشرات ما يدل على وجود مؤسسات تعمل بجد ونشاط لمجرد تشويه صورة حمدين صباحي.


وأضافت الحملة: نحن لا ندعي البطولة ولكن مرت علينا أيام لم نتوقف فيها عن تكذيب الشائعات لساعة واحده، مشيرة إلى أنه "بعد خروجنا من سباق الرئاسة تلاحقنا الشائعات والتهم دونا عن باقي الرموز السياسية في مصر، على الرغم من أن العديد من القوى والرموز السياسية تبنت نفس مواقفنا"، لافتة إلى أن الهدف من ذلك اغتيال حمدين سياسياً واغتيال كوادر حملته معنوياً.
وأوضح البيان أنهم يدركون قدر المسئولية التي حملها لهم الشعب المصري في الانتخابات الأخير، وقال : نقدر تماماً قيمة اللحظات التي توحد فيها كل المخلصين في هذا الوطن بالدعاء لحمدين صباحي حين كان ينافس في سباق الرئاسة. وتوجهت الحملة لكل من يحاولون النيل من عزيمتهم وإصرارهم بالشكر، موضحه أنهم يؤكدون للحملة أنهم على الطريق الصحيح باستخدام نفس أساليب الحزب الوطني المنحل في محاولة تصفيه الرموز الوطنية.
 وطالب البيان الشعب المصري أن يظل في حاله من الوعي واليقظة خاصة في هذه الأيام الحرجة وتابعت ’’نرجو ألا يتم تصديق كل ما يقال أو ينشر إلا بعد التأكد من دقته و مصدره‘‘.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::