دعوى قضائية لتشكيل لجنة طبية متخصصة للكشف على مرسي

أقيمت دعوى قضائية أمام محكمة القضاء الإدارى طالبت المجلس العسكرى بتشكيل لجنة طبية متخصصة لتوقيع الكشف الطبى على الرئيس محمد مرسى رئيس جمهورية مصر العربية لبيان ما إذا كانت الأدوية التى يتناولها تؤثر على حالته الذهنية والفكرية وقدرته على اتخاذ القرار من عدمه.


وقالت الدعوى التى أقامها فتحى فرحات التى حملت رقم 47823 لسنة 66 قضائية إن رئيس الجمهورية اعترف فى العديد من وسائل الإعلام أثناء المؤتمرات التى عقدها قبل فوزه بالرئاسة بأنه أجريت له عملية إزاله ورم بالجدار الداخلي بالمخ فى انجلترا وأنه شفى منه وانه كان يوميا يتناول العديد من الأدوية.

وأكدت الدعوى أن هذه العملية الجراحية والأدوية التى يتناولها قد يكون لها تأثيرها على حالته الذهنية والفكرية وقد تمتد الى عدم قدرته على اتخاذ القرارات السليمة ولهذا يجب تشكيل لجنة طبية متخصصة للقيام بالكشف عليه لبيان مدى لياقته الطبية لمنصب.

وكان مرسى قد اعترف أنه أصيب بما يسمى" منينجيوما" فى عام 2008 حيث كان لديه ورم صغير تحت الجمجمة وليس له علاقة بالمخ أو سطح المخ، وكان يتابع مع الأطباء وذهب للدكتور ممدوح سلامة وأبلغه أنه بالإمكان إجراء جراحة بسيطة، وبعدها ذهب إلى أوربا وتم إجراء الجراحة بنجاح كبير، ولم يظهر أى أثر بعد ذلك جراء هذه الجراحة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::