نتنياهو: زوجتي هي سبب خضوعي لحماس


نشرت صحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار مقابلة خاصة مع سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الصهيوني التي تصف نفسها بسيدة (إسرائيل) الأولى، ما أثار الكثير من الانتقادات في الصحف والمواقع الالكترونية الصهيونية .

وساهم نتنياهو في التقرير المنشور عن زوجته والمقابلة الخاصة معها بمنح الصحيفة مقابلة مصغرة امتدح فيها خصائل زوجته مع اعتراف هو الأول من نوعه حين أكد بان ما اسماه بخضوعه لشروط حماس في صفقة شاليط جاء في الأساس نتيجة ضغوط سارة دون غيرها .


ويعتبر اعتراف نتنياهو أول تأكيد منه لما تناولته الصحف الصهيونية وحتى العالمية مثل صحيفة "نيويورك تايمز" حول تأثير سارة على قرارات زوجها وبالتالي السياسات الصهيونية لدرجة أن الصحف الصهيونية قالت في أكثر من مناسبة بان سارة نتنياهو هي من تحكم الدولة .


وقال نتنياهو في نص المقابلة " إن سارة هي من أقنعني أخيراً بضرورة إتمام الصفقة وإطلاق سراح شاليط حين قالت لي فكر به كأنه ابنك فكر في غلعاد شاليط، فكر في الشاب الموجود في القبو المظلم دون أمل أو ضوء، فكر فيه وفي والديه ومن ثم اتخذ القرار". 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. شمس الحياه يقول:

    طيب ياختي وانتي حنينه كده فكري في الام الفلسطينه وهي تفقد ابنها فكري في اب فلسطيني وهو يفقد ابنه حسبي الله ونعمه الوكيل يارب حرر الاقصي

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::