6 ابريل : لن نسكت اذا فاز شفيق بالرئاسة

علق محمود عفيفي المتحدث الرسمي لحركة 6 إبريل، على ردود فعل الشارع حال إعلان فوز الفريق شفيق برئاسة الجمهورية، قائلا: "كافة الشواهد تشير إلى فوز د.مرسي، وبالتالي نحن متوقعون فوزه بنسبة كبيرة جداً إلا لو حدث تلاعب في النتائج، وإذا حدث هذا فلم ولن نسكت مثلنا مثل كافة الشعب المصري".

وأكد أنه وكافة شباب الثورة الذين اجتمعوا أمس مع المرشح الرئاسي الإخواني د.محمد مرسي، قد طالبوه خلال الاجتماع بضرورة الالتزام بتعهداته التي تعهد بها للشعب المصري قبل جولة الإعادة، في حالة إعلانه رئيساً.


وأوضح عفيفي أن وعد مرسي بتشكيل فريق رئاسي من خارج حزب الحرية والعدالة، كان أول ما طلب من مرسي.


وأضاف عفيفي، - خلال اتصال هاتفي مع القناة الفضائية المصرية اليوم الجمعة-: "طلبنا من د. مرسي أن يلتزم بتعهداته التي تعهد بها أمام الشعب المصري قبل جولة الإعادة، حال فوزه بالرئاسة، وأن يتم تشكيل فريق رئاسي من خارج حزب الحرية والعدالة، وكل ما دار كان مُتعلقاً بما سيتم خلال الأيام المُقبلة".


وتابع: "أكدنا خلال الاحتماع أنه لابد من استمرار الحراك الثوري الموجود الآن، وأنه لابد من استمراره واستكمال أهداف ثورة يناير، لابد من اصطفاف وطني حقيقي بين معظم التيارات السياسية المصرية".


جاء ذلك بعد انعقاد اجتماع أمس الخميس، بين عدد من القوى الثورية والمرشح الرئاسي الدكتور محمد مرسى، من أجل التشاور حول الموقف السياسي الراهن، وبحث إمكانية توحيد الصف الثورى لمواجهة القرارات الأخيرة للمجلس العسكرى.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::