بالصور.."التحرير"خالٍ عشية جمعة "عزل الفلول"..رسومات الجدران تسجل مراحل الثورة



يشهد ميدان التحرير فى عشية "جمعة عزل الفلول" سيولة مرورية ووجودًا محدودًا للمعتصمين، والباعة الجائلين، فيما خلا من المنصات ومكبرات الصوت تقريبًا اللهم سوى ميكروفون واحد.
ويستقبل الميدان صباح غد الجمعة فعاليات جمعة"عزل الفلول" التي دعت لها بعض القوة السياسية بتوعية المارة بالخطر الذى يداهم مستقبل مصر والثورة فى حال فوز مرشح الفلول الفريق احمد شفيق - على حد قولهم - معتبرين شفيق امتدادًا للرئيس السابق محمد حسنى مبارك.
من جانبهم انخرط رسامو الثورة بتزيين حوائط الجامعة الأمريكية بصور الأحداث التي تقص مراحل الثورة، كما خلا الميدان من أي منصات أو مكبرات الصوت باستثناء سماعة واحدة أمام مجمع التحرير أمام خيمة أشخاص أطلقوا على أنفسهم المعتصمين المستقلين.
وفى الوقت نفسه انطلقت منذ قليل مسيرة تضم العشرات من ميدان التحرير الى الخيمة السورية بالقرب من جامعة الدول العربية منددين بأحداث العنف التي تشهدها سوريا ومرددين هتافات تطالب بشار الأسد الرئيس السوري بالرحيل، حيث استقبلهم بعض النشطاء السوريين بالأعلام السورية والهتافات التي تطالب بالقصاص من الأسد نظير المجازر التي ارتكبها فى حق الشعب السوري.


جانب من ميدان التحرير الان


جانب من ميدان التحرير الان


جانب من ميدان التحرير الان
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::