التحذير من مدارس وهمية تدرس المنهج المصرى بالسعودية

الرياض أ ش أ

حذرت السفارة المصرية بالرياض أبناء الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية من التعامل مع أشخاص أو إعلانات يتم بثها عبر شبكة الإنترنت او عبر أي وسائل إعلامية أخري بأسماء مدارس في أحياء الرياض او مدن أخري داخل المملكة لتدريس المنهج المصري بدءا من العام الدراسي القادم حيث تزج هذه الإعلانات باسم السفارة المصرية وتزعم ان هذه المدارس تابعة لها.


وأوضح المستشار الإعلامى للسفارة المصرية نبيل بكر أنه لم يتم حتى الآن إخطار السفارة المصرية من قبل وزارة التربية والتعليم السعودية بأسماء المدارس التي تم الترخيص لها بتدريس المنهج المصري في المدن الخمس التي تم الموافقة علي فتح مدارس بها اعتبارا من العام الدراسى المقبل وهي (الرياض والدمام وجدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة).

وأكد نبيل بكر -في بيان للسفارة اليوم الثلاثاء- أنه سيتم إبلاغ الجالية المصرية بالمملكة العربية السعودية من خلال بيان إعلامي رسمي فور إخطارها بأسماء هذه المدارس، مشيرا الى ان السفارة المصرية بالرياض والقنصلية العامة في جدة هما المصدران الوحيدان للمعلومات الصحيحة بشان هذا الموضوع وغيره من الاخبار المتعلقة بمصالح الجالية المصرية بالسعودية.


وحث المستشار الاعلامى الجالية المصرية بالسعودية مجددا على الالتفات فقط لما تصدره السفارة من بيانات عبر مكتبها الإعلامي الرسمي الذي يقوم ببث البيانات الصحيحة والحقيقية عبر موقع القنصلية العامة بالرياض ومواقع الجالية المختلفة وعبر الصحف ووسائل الإعلام المصرية والسعودية.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::