موقف جوزيه مع الأهلي .. غامض


مازال موقف المدير الفني لفريق الأهلي البرتغالي مانويل جوزيه بشأن بقائه مع الفريق في الموسم الجديد من عدمه علي كف عفريت ولم يحسم حتي الآن الاستمرار من عدمه.
وعلي الرغم من أن المدرب البرتغالي تقدم بتقريره كاملا عن الفريق وحدد الأسماء المطلوب  استبعادها وأيضاً المطلوب الإبقاء عليها وتناقش فيه بالكامل مع حسن حمدي رئيس النادي إلا أن ذلك لم يكن كافيا حتي الآن لغلق ملف بقاء جوزيه أو زميله عن القلعة الحمراء ومازال موقفه غامضا بالفعل.
وفي كل الأحوال فإن بقاء جوزيه سوف يعتمد بالأساس علي استمرار الفريق في بطولة دوري أبطال افريقيا بالفوز علي الملعب المالي غداً في إياب دور الستة عشر للبطولة.
وتوديع الأهلي لبطولة دوري أبطال افريقيا يعني رحيل جوزيه خاصة في ظل عدم وضوح الصورة بالنسبة لعودة النشاط الكروي مرة أخري حتي الآن.
ويسافر جوزيه إلي بلاده عقب انتهاء مباراة الفريق أمام اسبانيول الاسباني مباشرة ولن يعود مع البعثة للقاهرة مرة أخري وسيعلن قراره النهائي من هناك في البرتغال.
من جانب آخر أدي الفريق مرانه الأساسي استعدادا لملاقاة الملعب المالي غدا في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال افريقيا.
ووضح من خلال المران أن جوزيه يسعي لحشد كل القوي الضاربة المتاحة لديه لمواجهة الملعب المالي في المباراة التي يحتاج الفريق خلالها للفوز بفارق هدفين ليضمن تأهله إلي دور الثمانية الافريقي.
ووضح من خلال المران ان جوزيه يتجه للاعتماد علي الثلاثي عماد متعب ومحمد بركات وعبدالله السعيد في خط الهجوم معتمداً علي التفاهم الشديد بين متعب وبركات ومهارة عبدالله السعيد وسرعته وقدرته علي التسديد من خارج منطقة ال 18 وهو ما يميزه علي زميله وليد سليمان.
وسيعود لقيادة الجبهة اليسري سيد معوض لاستغلال نزعته الهجومية وتقدمه للأمام باستمرار فيما من المنتظر أن يغامر بالدفع باللاعب أحمد فتحي كظهير أيمن في اللقاء رغم التحذيرات الطبية حيث يري جوزيه ان اللاعب جاهز وأن فتحي نفسه يريد المشاركة في اللقاء.
أما باقي المراكز فلا خلاف علي شريف إكرامي في حراسة المرمي وأمامه أحمد السيد وشريف عبدالفضيل ومحمد نجيب في الدفاع ومحمد شوقي وحسام عاشور في الوسط.
وعلي الرغم من ذلك يمكن أن يكون التغيير واردا في اللحظات الأخيرة خاصة أن الأوراق المتاحة كثيرة فهناك محمد أبوتريكة ووليد سليمان ومحمد ناجي جدو ودومينيك وأحمد شديد وجميعهم جاهزون للعب في أي وقت.
من جهة أخري عقد اللاعب معتز إينو جلسة مع المدرب جوزيه ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ عقب حضوره للنادي للابلاغ بانتهاء إعارته من نادي سموحة.
وفاجأ جوزيه لاعبه إينو بالتأكيد علي أنه متمسك ببقائه مع الفريق في الموسم الجديد وانه لا غني للأهلي عنه.
وطلب عبدالحفيظ من اللاعب الحصول علي راحة في الوقت الحالي حيث سيبدأ الأهلي الراحة السلبية بعد مباراة اسبانيول وعند تحديد موعد بدء فترة الإعداد سيتم إبلاغه.
وأعرب إينو عن ارتياحه الشديد للبقاء مع الفريق في الموسم القادم خاصة انه كان يأمل في ذلك بالفعل.
قال إينو إن كلام جوزيه معه منحه دفعة قوية قبل بداية الموسم الجديد وانه سيبذل قصاري جهده بالفعل لأجل العودة إلي القوام الأساسي للفريق حتي يكون عند حسن ظن الجميع به.
أضاف إينو قائلا انه واثق من قدرة الأهلي علي تخطي فريق الملعب في دور الستة عشر والتأهل إلي دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا.
في الوقت نفسه زارت لجنة الشباب بمجلس الشوري برئاسة محمد حافظ مقر النادي الأهلي والتقت مجلس الإدارة حسن حمدي رئيس النادي والعامري فاروق وخالد الدرندلي وخالد مرتجي ومحمود علام مدير النادي.
وأهدي حسن حمدي رئيس الأهلي درع النادي إلي وفد لجنة الشباب
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::