فيديو..وزير تموين أحمد شفيق يعنف نواب الشعب

اشتبك جودة عبد الخالق وزير التموين والتجارة الداخلية الذي عينه أحمد شفيق في وزارة الفلول بتكليف من مبارك مع النائب محمد عبد الله علي عضو مجلس الشعب الذي وجه سؤالاً الى الوزير وهو "هل الحكومة لديها النية في حل مشكلة البطالة أم أنها تريد تقليل اعداد المصريين؟"
شجار حاد بين وزير التموين وأعضاء البرلمان

السؤال الذي اعتبره عبد الخالق إهانة له وللحكومة وليس سؤالاً, قائلاً "هذا الكلام لا أقبله تماماً حتى لو كان من نائب مجلس شعب فيجب ويجب ان تعلموا ذلك".
الامر الذي جعل أغلب نواب المجلس ينفعلون بحدة شديدة على الوزير, موجهين اللوم الحاد له ومُطالبينه بالاعتذار من كافة نواب المجلس على طريقته في الحديث مع النائب محمد عبد الله على, مما دفع عبد الخالق الى الانفعال عليهم قائلاً "عليكم جميعاً ان تعلموا انني لن اقبل ذلك من أحد حتى لو كان عضو مجلس شعب".
ومع تطور الازمة طلب د. سعد الكتاتني رئيس المجلس من الوزير النزول من على "منبر" المجلس والتوجه إلى مكانه بجانب النواب قائلاً له: "لا ينبغي لأحد مخاطبة النواب وتوجيه الحديث له إلا أنا والنواب لهم كل الحق في الإدلاء بآرائهم".
وختاماً اعتبر الكتاتني كلمة الوزير كأن لم تكن, مُشيرا الى انه بكل تلك المُشادات لن يعتبر المجلس قد استمع لرأي الحكومة في طلبات الاعضاء في الجلسة التي عُقدت خصيصاً كرد على طلبات الاحاطة المتعلقة بقضية البطالة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

1 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    اغتنم الفرصة واضمن راتبك الشهري مدى الحياة قبل فوات الاوان)
    وعلى فكرة بجد والله مش هزار

    http://eissa.ucoz.com/index/0-5

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::