إصابة 3 أشخاص في معركة بين أنصار "راقصة" و أهالي شارع الهرم


   شهدت منطقة الهرم معركة مثيرة  بين أنصار «راقصة» ومجموعة من الأهالي استخدمت فيها الأسلحة النارية والاستعانة ببلطجية من الاسكندرية وقع الحادث بسبب خلاف علي ركن سيارة. وأسفر عن إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية، وألقي القبض علي 17 شخصا.
كانت بداية الواقعة  عندما تلقي اللواء طارق الجزار نائب  مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارا من أهالي شارع الوفاء والأمل بمنطقة الهرم بنشوب مشاجرة وإطلاق للأعيرة النارية.
انتقلت قوات الأمن وضباط المباحث بإشراف اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية. وتبين من التحريات أن المشاجرة نشبت بين أنصار راقصة ومجموعة من أهالي المنطقة عندما توجه شقيقها وزوجته لزيارتها  وعند قيامه بركن سيارته أمام إحدي محلات التليفون المحمول أسفل منزلها طلب منه صاحب المحل عدم ركن السيارة أمامه  فرفض ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة بالأيدي وتدخل أهالي المنطقة لمناصرة صديقهم صاحب محل المحمول.
أضافت تحريات العميد جمعة توفيق رئيس مباحث غرب الجيزة  أن شقيق الراقصة عندما صعد إلي شقيقته قررا استدعاء أقاربهم من الإسكندرية للاعتداء علي أهالي المنطقة. وبالفعل بعد مرور 3 ساعات حضر3 سيارات ميكروباص تحمل  20 شخصا بحوزتهم أسلحة نارية وقاموا بإطلاق أعيرة نارية وحدثت مشاجرة كبري مع أهالي المنطقة. وهو ما أحدث حالة من الذعر.
أسفرت المشاجرة عن إصابة 3 أشخاص بطلقات نارية.  وتم  نقلهم إلي المستشفي للعلاج بينما تمكن ضباط المباحث بإشراف اللواء سيد شفيق مساعد مدير الأمن العام من القبض علي 17 شخصا من أنصار الراقصة بينهم 3 سيدات. وتم التحفظ علي 17 سنجة وعدد من الاسلحة النارية التي ضبطت بحوزتهم. وتمت احالتهم إلي النيابة للتحقيق.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::