أنباء عن هروب نجيب ساويرس وشقيقه سميح إلي الخارج

    علمت شبكة الإعلام العربية "محيط " أن اثنين من أهم رجال أعمال أسرة ساويرس سافرا خارج مصر ولا يعرف حتى الآن إن كان سفرهما سيتبعه عودة لمصر، أم هربا نهائيا، وهو الأمر الذي ستؤكده الأيام المقبلة.

وأفادت مصادر أن تلك الخطوة تأتي احترازا من جهة رجلي الأعمال نجيب وسميح ساويرس لاسيما أن نتائج التحقيقات في قضية التجسس لصالح "إسرائيل" من خلال شبكات شركة الاتصالات الخاصة بهما والمتهم فيها رجل الأعمال الأهم بتلك العائلة الملياردير  نجيب ساويرس أوشكت أن يتم الإعلان عنها. 

ولا نعرف إذا ما كان سيستدعى نجلا ساويرس من قبل قاضي التحقيق ويقدمان للمحاكمة أم ستحفظ الاتهامات الموجهة إليه ،كما ان شقيقه سميح  تم التحقيق معه امام النائب العام في عدة قضايا ويخشي ان يستدعيه النائب العام ويأمر بحبسه فورا ،الجدير بالذكر ان نجيب متهم باقامة ابراج محطات محمول بسيناء الحدود استغلها الكيان الصهيوني في التجسس علي مصر الي جالنب تجنيده عناصر بشركة سويريس يشتبه ان نجيب كان علم بها اما شقيقه انسي فيملك سلسة كازينوها قمار بمناطق سواحل طابا بسيناء يرتادها الاثرياء اليهود والاسرائيليين للعب قمار وخمر وميسر ،حيث تحرم اسرائيل لعب القمار لديها ،ويجي الاسرائيليون يلعبونه علي ارض سيناء ،ارض الانبياء والرسل والرسالات.

وغادر الشقيقان نجيب ساويرس وسميح القاهرة، الأول سافر يوم الثلاثاء الماضي إلى زيورخ على متن طائرة تتبع الخطوط السويسرية، والثاني سافر يوم أمس الأول الخميس إلي باريس علي متن طائرة تتبع خطوط مصر للطيران. 

يذكر أن الأخوين يمتلكان طائرة خاصة سبق وأن عادا بها منذ يومين من منطقة الجونة بمصر،حيث يملك الشقيقان سلسلة مشروعات خارج مصر وخصوصًا بسويسرا.

وقالت مصادر مسئولة بالمطار، إنه تم السماح للأخوين بالسفر لعدم وجود أية تعليمات تحظر سفرهما أو إدراج اسميهما على قوائم الممنوعين من السفر.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

5 التعليقات

  1. غير معرف يقول:

    باشا

  2. غير معرف يقول:

    انت مال أهلك سافر و لا مسافرش... معلومة انك ساذج عاشان اسرائيل لو هاتتجسس مش هاتبقى مفضوحة كدة. ربنا يرحم مصر من الأغبياء امثالك

  3. غير معرف يقول:

    في دهية دهية لا ترجعوا سوس الكلب

  4. غير معرف يقول:

    نفسي اقول في ستين داهية هو أمثاله لكن لأ .. اللي زي ده لازم يتحاسب ويكون عبرة للكلاب أمثاله .. نجيب ساويرس كان بيدخل سلاح في البلد من جنوب السودان .. وكان ديماً بيشجع علي التطرف والتعصب الديني .. ده أقل ما يوصف به هو انه فعلا رجل لا تخلعه من قدمك .

  5. غير معرف يقول:

    الحقيقة نفسى ساويرس يرفع قضية على الجريده دى.. ده اتهام بالخيانة العظمى و سب علنى
    هل تعلم يا متخلف ان عائلة ساويرس قائم عليها اقتصاد ليس بقليل فى مصر
    ملايين من المسلمين و المسيحيين بياكلوا عيش من شركاته
    تخيل لو قرر يصفى اعماله و يمشى من مصر
    قول على مصر السلام!!!!!!!! مادام فيها امثالك

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::