السماح بسفر الزمر بعد منعه بالمطار.. ورفع اسمه من قوائم الممنوعين


  سمحت السلطات الأمنية بمطار القاهرة الجوى بسفر طارق الزمر القيادى بتنظيم الجهاد، وذلك عقب مراجعة وزارة الداخلية لرفع اسمه من على قوائم الممنوعين من السفر.. كان طارق الزمر قد فوجئ أثناء سفره إلى السعودية مساء اليوم على متن طائرة الخطوط السعودية، بمنعه من السفر، وكان برفقته الدكتور عاصم عبدالماجد، وعقب انتهاء إجراءات السفر.. فوجىء بوجود اسمه على قوائم الإدراج والمنع من السفر بقرار من الأمن العام، واعترض الزمر لوجود أى مانع من سفره إلى أى دولة من دول العالم.

وعلى الفور قام اللواء صلاح زيادة، مدير شرطة ميناء القاهرة الجوى، بالاتصال بوزارة الداخلية التى سمحت بسفر طارق الزمر ورفع اسمه من قوائم الممنوعين.

وأكد مدير شركة ميناء القاهرة الجوى، أن جداول الإدراج سواء بالمنع من السفر أو ترقب الوصول مازالت فى مرحلة تنقية، وهذا سبب قرار منع الزمر من السفر، لكن تم الاتصال الفورى بوزارة الداخلية التى سمحت بالسفر ودون أى عائق، وبالفعل تم الحجز له وللدكتور ماجد على الطائرة التى تقلع فى تمام الثانية صباح الأحد.

وأكد الدكتور عاصم عبد الماجد، بأن الزمر تلقى اتصالاً من أحد قيادات الأمن العام يفيد بالسماح له بالسفر، لكنه يعانى من حاله استياء نتيجة تأخر سفره، خصوصًا، وأنه قبل إقدامه على السفر كان قد تلقى موافقة من الجوازات، تفيد بحريته فى السفر، وهى الموافقة التى تمكنه من مقاضاه الجوزات، وقال إن جهاز الأمن الوطنى نفى علاقته بالموضوع تمامًا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

0 التعليقات

شارك بتعليقك

:: تصميم : ويب توفيل | تعريب وتطوير مدونة الاحرار - 2012 | | تحويل القالب الي بلوجر سمبل دزاين | تابعنا على الفيس بوك | سياسة الخصوصية::